الخميس, يوليو 18, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالموضة8 مفضّلات للأميرة ديانا من الحقائب

8 مفضّلات للأميرة ديانا من الحقائب

لم تكن الأميرة ديانا سوى رمز للأنوثة والذوق الرفيع، ومن بين عناصر أسلوبها المميز، لا شك أن حقائبها كانت تلعب دوراً بارزاً، فقد كانت تختار حقائبها بعناية فائقة، مما جعلها مصدر إلهام للكثيرين، وهذا المقال يستعرض بإيجاز بعضاً من حقائب الأميرة ديانا المفضلة، التي تميزت بأناقتها وأنوثتها الراقية، والتي لا تزال مصدر إلهام لعشاق الموضة حول العالم حتى اليوم.

شاهد أيضاً: تعرفي على أجمل 10 حقائب للشواطئ

أجمل 8 حقائب ارتدها الأميرة ديانا :

1- حقيبة ليدي ديور

حقيبة ليدي ديور

يعد حب ديانا لحقيبة Lady Dior جزءًا مثيرًا للاهتمام من تاريخ الموضة، حيث كان الطراز في الأصل هو Chouchou قبل أن ترتديها الأميرة الراحلة كثيرًا حتى أعادت العلامة التجارية تسميتها باسمها، وكنا نقول أنها كانت واحدة من حقائب اليد الأكثر ارتداؤها على الإطلاق، وفي هذه الأيام، تأتي حقيبة Lady Dior بجميع أنواع الأحجام والألوان والإصدارات، وعلى الرغم من أنها باهظة الثمن بعض الشيء، إلا أننا نعتقد أن هذه القطعة الاستثمارية تستحق التفاخر تمامًا. ومع ذلك، هناك أيضًا العديد من الأنماط الملائمة للميزانية والتي تتميز بتفاصيل وصور ظلية مماثلة.

2- حقيبة لانا ماركس

حقيبة لانا ماركس

هذه الحقيبة التي تحمل اسم حقيبة ديانا من تصميم لانا ماركس هي نمط آخر أحبت الأميرة ديانا حمله في العديد من المناسبات، وتقول الأسطورة أن ديانا طلبت من المصمم تصميم الحقيبة خصيصًا لها، وبعد مرور كل هذه السنوات، لا تزال هذه الحقيبة من العناصر الأساسية التي تقدمها العلامة التجارية، وإنها أغلى حقيبة في هذه القائمة إلى حد بعيد، لذلك قمنا بربط ليس فقط التصميم الدقيق، ولكن أيضًا بعض الخيارات المماثلة.

3- حقيبة برادا

حقيبة برادا

في حين أن ديانا كانت تلتزم غالبًا بالأنماط الأصغر حجمًا ذات المقبض العلوي، فقد أعربت أيضًا عن تقديرها للطابع العملي لحقيبة اليد الكبيرة، حيث كانت ترتدي حقيبة برادا هذه طوال الوقت، من الشكل إلى اللون الشامبانيا الجميل، إنه نمط كلاسيكي سيبقى خالدًا، وعلى الرغم من أن برادا لم تعد تمتلك هذه الحقيبة المحددة بالتناوب، فقد قمنا بربط النمط الذي نعتقد أن الأميرة ديانا ستتبناه تمامًا في العصر الحديث، إلى جانب عدد قليل من الآخرين.

4- حقيبة براثن الساتان

حقيبة براثن الساتان

كانت الأميرة ديانا في دائرة الضوء والصحف الشعبية باستمرار، ولمنع المصورين من التقاط صور مساومة، بدأت تحمل حقائب يد من الساتان، مشيرة إليها على أنها أكياس الانقسام، وكانت تحملها في كثير من الأحيان أمام صدرها، مما يمنع الكاميرات من التقاط الصور. لم يكن هذا خيارًا ذكيًا ومتعدد الوظائف فحسب، بل كانت حقائب اليد التي اختارتها مذهلة دائمًا.

5- حقيبة تودز دي

حقيبة تودز دي

حقيبة المصمم الأخرى التي رأيناها ديانا تتكرر هي حقيبة Tod’s Di، وسُميت هذه الحقيبة الجلدية على اسم الأميرة، وكانت قطعة أساسية في خزانة ملابسها، ولا تزال قيد الإنتاج حتى اليوم، وتأتي هذه الحقيبة بألوان وأحجام متعددة، وهي بمثابة تحية جميلة وخالدة للأميرة الراحلة والتي يمكنك احتضانها لسنوات قادمة، ولقد قمنا بربط عدد قليل من حقائب اليد الأخرى ذات الألوان المحايدة أدناه أيضًا.

6- كلاتش فيراغامو

كلاتش فيراغامو ديانا

إذا لم يكن من الواضح لك حتى الآن مدى تأثير الأميرة ديانا، فاسمح لحقيبة Diana Clutch من Ferragamo أن تكون دليلاً إضافياً. لم نسمع أبدًا عن أي شخص آخر يحمل الاسم نفسه للعديد من الحقائب المصممة، وقد تكون هذه الحقيبة الجلدية واحدة من المفضلة لدينا، وتم إنشاء الحقيبة عام 1990 خصيصًا لديانا التي امتلكتها بألوان متعددة. للحصول على المظهر، فإن معظم الأنماط الجلدية السوداء مع أحزمة ذهبية أنيقة – وهو خيار تصميم خالد ولكنه رائج – ستفي بالغرض.

7- حقيبة غوتشي 

حقيبة غوتشي ديانا

كانت الأميرة ديانا من أشد المعجبين بعلامة غوتشي، وخاصة الحقيبة المصنوعة من الخيزران والموضحة أعلاه، وتم إطلاقها لأول مرة في عام 1990، وبينما أوقفتها العلامة التجارية، أعادت نسخة حديثة تسمى Diana Bag، مع وجود الكثير من الاختلافات للاختيار من بينها، لا بد أن تصبح هذه المحفظة عنصرًا لهواة الجمع – وستأخذ مقابض الخيزران بمفردها من التفاصيل الجاهزة للإجازة إلى العناصر الأساسية اليومية.

8- حقيبة فيرساتشي ميدوسا

حقيبة فيرساتشي ميدوسا

أحبت الأميرة ديانا حمل حقيبة فيرساتشي الجميلة هذه. لقد أصبحت صديقة مقربة لجياني فيرساتشي قبل وفاتها المفاجئة، لذلك ليس من المستغرب أنها دعمته من خلال هذا التصميم المذهل، ولقد حصلت على ترقية حديثة على شكل حقيبة ميدوسا، ونحن نحب الأجهزة الذهبية، إذا كنت تحبين المظهر الأسود والذهبي بقدر ما تحبه الأميرة ديانا، فالخبر السار هو أن خياراتك لا يمكن أن تكون أكثر وفرة.

شاهد أيضاً:

10 حقائب عملية عليكِ اقتنائها بأقرب وقت
أبرز صيحات حقائب اليد لشتاء 2024
بالصور … حقائب اليد الحمراء ستكون من أساسيات الفتيات في عام 2024
بالصور … 10 حقائب لويس فيتون 

مقالات ذات صلة