السبت, يوليو 13, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمال6 من أفضل مستحضرات الجسم لفصل الصيف

6 من أفضل مستحضرات الجسم لفصل الصيف

يعتقد الكثيرون أن الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة في الصيف يقللان من الحاجة إلى استخدام لوشن الجسم، لكن هذه الفكرة خاطئة، رغم أن الرطوبة والعرق يبدوان مرطبين، فإنهما يمكن أن يجرّدا البشرة من الزيوت الطبيعية، مما يجعلها جافة ومتهيجة، لذا يُعد لوشن الجسم ضروريًا في روتين العناية بالبشرة الصيفي، فهو لا يحافظ على البشرة ناعمة ولينة فحسب، بل يحميها أيضًا من أشعة الشمس القاسية.

قائمة بأفضل مرطبات للجسم في فصل الصيف: 

  1. لوشن الجسم جوي بالصبار النقي للصيف
لوشن الصبار

لوشن الجسم الصيفي هذا غني بالصبار، مما يترك البشرة ناعمة ومتجددة، يهدئ الالتهاب والاحمرار والمشاكل المرتبطة بالشمس مع توفير تأثير مريح.

وتعمل الخصائص المضادة للشيخوخة على تجديد خلايا الجلد المتقدمة في السن، مما يحسن ملمس البشرة ويؤدي إلى بشرة أكثر نعومة وشبابًا، كما أنه يشكل طبقة واقية تعمل كحاجز طبيعي ضد الأشعة فوق البنفسجية الخطيرة، ويرطب دون ترك بقايا دهنية، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة.

شاهد أيضاً: صيحات للموضة لا غنى عنها هذا الصيف

 

  1. حليب الجسم GOCARE Aloe Glow – لوشن الجسم الصيفي
لوشن الحليب

يحتوي هذا المستحضر الصيفي للجنسين على خلاصة الصبار العضوية المعروفة بخصائصها الرائعة في الترطيب والتهدئة، إنه جيد لترطيب بشرتك وتهدئتها، مما يجعله خيارًا طبيعيًا للعناية بالبشرة.

ويحتوي مرطب الجسم على الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تغذي بشرتك وتعزز سطوعها الطبيعي، ويمنع حب الشباب بنجاح ويحمي بشرتك من أضرار أشعة الشمس، مما يؤدي إلى لمعان صحي.

  1. باجاج اللوز قطرات غسول الجسم الصيفي الخفيف
لوشن اللوز

يحتوي لوشن الجسم هذا على خلاصة الصبار وزيت اللوز وفيتامين هـ، هذا المزيج المريح يدلل بشرتك ويتركها ناعمة وملساء ومنتعشة بشكل لا يقاوم، كما أنه يوفر دفعة فورية من الترطيب، مما يترك بشرتك تشعر بالانتعاش والترطيب من أول استخدام ويضمن ملمسًا خفيفًا على بشرتك، ويتركها ناعمة ولينة دون أي بقايا دهنية، مما يجعله لوشن الجسم المثالي لفصل الصيف.

  1. لوشن الترطيب اليومي بماء جوز الهند من لوف بيوتي آند بلانيت
لوشن جوز الهند

يمنح غسول الجسم هذا البشرة دفعة من الترطيب والترطيب على مدار 24 ساعة خلال فصل الصيف، يتكون من مكونات مشتقة طبيعيًا مثل ماء جوز الهند الذي يرطب البشرة وزهور الميموزا المنتقاة يدويًا للحصول على عطر حمضي منعش، وهو خالي من السيليكون والبارابين والأصباغ، إنه غسول نباتي للجسم يناسب البشرة الجافة والباهتة، بالإضافة إلى ذلك يمكن لكل من الرجال والنساء استخدام غسول الجسم هذا.

  1. لوشن الجسم من جل الصبار وماتشا ناتشورالز من ريفونا
ماتشا ناتشورالز

يأتي لوشن الوقاية من الشمس ماتشا ألوفيرا من ريفونا ناتشورالز مع عامل حماية من الشمس SPF 30 وخلاصة خلاصة الصبار ومستخلص الماتشا ومستخلص البابونج وزيت الزيتون وزيت الأفوكادو، بالإضافة إلى ذلك فهو يحمي البشرة بعامل حماية من الشمس SPF 30 من أشعة الشمس الضارة مع فوائد مستخلص الصبار المهدئة والمرطبة، بالإضافة إلى خصائصه المبردة والشفاء لحروق الشمس، وهو مستخلص الماتشا الغني بمضادات الأكسدة، والذي يحمي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ويقلل الالتهاب ويعزز المظهر الشبابي.

  1. الكيميائي في Play AHA Body Lotion
لوشن

لوشن الجسم هذا غني بمستخلصات الفاكهة مثل قصب السكر والبرتقال والليمون وقيقب السكر الذي يقشر البشرة ويهدئها دون التسبب في أي تهيج، كما أنه يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة والجفاف، يساعد النياسيناميد وزبدة الشيا في لوشن الجسم هذا على تغذية وترطيب بشرتك بينما يهدئ التهاب الجلد ويكشف أيضًا عن بشرة متوهجة ومشرقة، إنه خيار رائع لجميع الأشخاص الذين لديهم بشرة جافة مع نتوءات وبقع خشنة لأنه يقشر البشرة بلطف ويغذيها بعمق.

شاهد أيضاً: 

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة