الخميس, يوليو 18, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةصحة ورشاقة5 حسابات إنستغرام يجب عليك متابعتها إذا كنتي مولعة بالتغذية الصحية

5 حسابات إنستغرام يجب عليك متابعتها إذا كنتي مولعة بالتغذية الصحية

إذا كنتِ مهووسة بالأطعمة الصحية وتسعدين بتبني نمط حياة صحي، فإن البحث عن الإلهام والمعلومات يمكن أن يصبح أمرًا مثيرًا على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram، حيث ان Instagram يضم مجموعة متنوعة من الحسابات التي تهتم بالتغذية الصحية والنمط الحياتي الصحي، حيث تقدم نصائح ووصفات وصورًا جذابة لأطباق صحية، فإذا كنتِ تسعدين بتحديثات يومية حول الأطعمة الصحية وكيفية تضمينها في حياتك، فإن متابعة هذه الحسابات على Instagram يمكن أن تكون خطوة مفيدة وممتعة في رحلتك نحو الصحة والعافية.

5 حسابات على Instagram عليك متابعتها إذا كنتي مهوسة بالأطعمة الصحية:

Rachlmansfield
حساب يتخصص في إعداد الحلويات الخالية من الجلوتين والسكر والألبان باستخدام مكونات طبيعية. ستجدين هنا وصفات للكوكيز والكعك والخبز الموز، كلها تتميز بالصحة واللذة.
Deliciouslyella
يختص هذا الحساب بتناول الطعام النباتي، وهو مناسب لأولئك الذين يرغبون في تناول وجبات صحية مستوحاة من المكونات النباتية. ستجدين هنا وصفات متنوعة تشمل البراونيز والزبدة بالكاجو والفانيليا والشوكولاتة بالشوفان.
fitnessbakery
مخبز فتنس في مومباي يقدم حلويات صحية بدون حبوب ومحسنة بالبروتينات، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يسعون للحفاظ على لياقتهم وصحتهم أثناء تناول الحلويات.
Fitmencook
يقدم هذا الحساب تحفيزًا ووصفات للطعام الصحي، حيث يؤمن بأنه يمكن بناء الجسم في المطبخ ونحته في الصالة الرياضية. ستجدين هنا أفكارًا صحية ولذيذة لوجباتك اليومية.
Iquitsugar
حساب مختص في تقديم وصفات خالية من السكر، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الابتعاد عن السكر المضاف واعتماد بدائل صحية ولذيذة.
مقالات ذات صلة