الإثنين, يوليو 22, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمال4 حيل ذكية لإخفاء ذقنك المزدوجة

4 حيل ذكية لإخفاء ذقنك المزدوجة

مشكلة الذقن المزدوج، المعروفة أيضًا باللغد أو اللغلوغ، تعتبر مصدر قلق للكثير من النساء، خاصة اللواتي يعانين من زيادة في الوزن. بالإضافة إلى ذلك، يتزايد الترهل في منطقة الذقن مع تقدم العمر، وعلى الرغم من أن الخيارات الجراحية والتدخلات التجميلية قد تكون حلاً، إلا أنه يمكن بواسطة بعض الحيل البسيطة إخفاء الذقن المزدوج بشكل مؤقت، فيما يلي بعض هذه الحيل البارزة.

4 حيل مكياج ذكية لإخفاء ذقنك المزدوجة:

1. تطبيق كونتور الذقن

تطبيق كونتور الذقن هو خطوة أساسية لإخفاء الذقن المتدلي، حيث يركز على تحديد خط الفك لتعريف الذقن وإخفائه. يتم ذلك من خلال تحديد خط الفك بكونتور داكن، ثم إنشاء شكل مثلث من الجهة اليسرى وآخر من الجهة اليمنى تحت خط الذقن وصولاً إلى الرقبة، ثم دمج الخطوط للأسفل مع تطبيق كونتور فاتح فوقها، وأخيراً دمج الكونتور مجدداً للحصول على المظهر المطلوب.

2. تطبيق بلاشر بارز على الخدين

قمي بتطبيق بلاشر بارز على عظمة الخد بشكل عمودي مائل، لتعزيز رفع الوجه وإعطائه مظهرًا مشدودًا للأعلى، وهذا يساعد في تحويل انتباه الناظرين بعيدًا عن الذقن.

حيل ذكية لإخفاء ذقنك المزدوجة

3. تطبيق أحمر شفاه نيود

استخدمي أحمر شفاه باللون النيود الحيادي، خاصة إذا كنتِ تعانين من ذقن متدلية مزدوجة، فهذا يساعد في تحويل الانتباه بعيدًا عن الجزء السفلي من الوجه.

4. تطبيق الهايلايتر

قومي بإكمال مكياجك بتطبيق الهايلايتر على أنفك منتصفياً وعلى أعلى الخدود لإضافة لمسة من الإشراق والإضاءة في هذه المناطق، مما يجعل وجهك يبدو مشرقًا ومنحوتًا. تلك الخطوات ستساعد في إنشاء مظهر للذقن يبدو محددًا، ولكن يجب أيضًا أن تضمني ممارسة تمارين تحديد الوجه بانتظام والتخلص من الوزن الزائد للحصول على نتائج دائمة في التخلص من الذقن المزدوج تمامًا.

مقالات ذات صلة