الإثنين, يوليو 22, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالنصائح لتطبيق مكياج مثالي للعمل .. تعرفي عليهم

نصائح لتطبيق مكياج مثالي للعمل .. تعرفي عليهم

إذا كنت ترغبين في تجديد مظهر مكياجك للعمل بعد ليلة ممتعة، فأنا هنا لأقدم لك بعض النصائح البسيطة والأنيقة، من المهم أن يكون مظهرك ملائمًا للعمل وفي الوقت ذاته يعبر عن شخصيتك وأناقتك، وسنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح للحصول على مكياج طبيعي ومثالي للعمل.

6 نصائح لتطبيق مكياج مثالي للعمل:

1. ضعي القليل من أحمر الخدود

من المهم وضع أحمر الخدود في الموقع الذي يتدفق فيه بشكل طبيعي، دون أن يكون مظلمًا جدًا، خاصةً إذا كنتِ تستعدين للعمل وليس للنادي. بعد وضع الأحمر، يُفضل التحقق من خديكِ في المرآة بحثًا عن تلك اللمسة الوردية الطبيعية. وإليك نصيحة إضافية: جربي فكرة مص خديكِ مثلما تفعل العارضات في ANTM، وهذا يمكن أن يساعدكِ في تحديد موقع عظام الخد.

2. تجنبي كريم الأساس الثقيل

نظرًا لأنكِ ستقضين مدة تقارب الثماني ساعات في العمل، فمن الأفضل تجنب استخدام أسس الفصلين الثقيلة للخريف والشتاء. يمكنكِ بدلاً من ذلك محاولة مطابقة كريم الأساس مع لون بشرتكِ، بدلاً من إضافة لون إضافي إلى الوجه باستخدام مسحوق أغمق.

3. تجنبي ظلال العيون اللامعة

في بيئة العمل، يُفضل تجنب استخدام ظلال العيون اللامعة أو الماسكارا الملونة. على الرغم من جاذبيتهم، إلا أنهم قد يكونون زائدين عن الحاجة في بعض الأحيان. قد يسلطون الضوء أيضًا على التجاعيد حول العينين، وهذا ليس ما ترغبين فيه، خاصةً إذا كنتِ تتجاوزين سن الأربعين.

مكياج طبيعي

4. استخدمي محدد الشفاه ورطبي شفتيك

تحديد الشفاه وترطيبهما يمكن أن يجعلانهما يبدوان أكثر امتلاءً وجاذبية. عند استخدام محدد الشفاه، يجب التأكد من تطابق لونه مع أحمر الشفاه المستخدم. وإذا كنتِ تفضلين استخدام ملمع شفاه عديم اللون، فيجب التأكد من أن محدد الشفاه يتناسب مع لون شفتيكِ.

5. استخدمي قلم الحواجب

إذا كانت لديكِ حواجب ممتلئة وجميلة بشكل طبيعي، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. أما بالنسبة لبقية النساء، فيُفضل تجنب استخدام أقلام الحواجب التي تمنح مظهرًا لامعًا. بدلاً من ذلك، اختاري قلم رصاص ناعم أو مسحوقًا. ويجب دائمًا مطابقة لون القلم مع لون شعرك. على سبيل المثال، إذا كنتِ تملكين شعرًا أشقر، فلن يكون مناسبًا استخدام القلم باللون الأسود.

6. لا تضع الكثير من البودرة على وجهك

حتى المنتجات ذات الوزن الخفيف قد تساهم في تسارع عملية الشيخوخة إذا استخدمت بكثافة يوميًا. في هذا السياق، يُفضل عدم وضع كمية كبيرة من المسحوق على الوجه. بالطبع، يمكنك حملها معك وإعادة التطبيق عند الحاجة خلال وقت عملك.

شاهد أيضاً:

صيحات الجينز الأكثر رواجًا لعام 2023
بالصور … تشكيلة أحذية Jimmy Choo الجديدة لخريف 2023
الحقائب اليومية في متجر “نوردستروم” الأمريكي
10 من أفضل منتجات العلامة التجارية البريطانية “شارلوت تلبوري”

مقالات ذات صلة