الخميس, يوليو 18, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالمنتجات جديدة تزيد جمالك هذا الصيف

منتجات جديدة تزيد جمالك هذا الصيف

مع حلول فصل الصيف، يأتي وقت الاستعداد للتمتع بأشعة الشمس والنشاطات الخارجية، وهذا يعني أيضًا التحضير لتحديث روتين العناية بالبشرة والمكياج، يبحث الكثيرون عن منتجات تمنحهم بشرة متألقة ومظهرًا مشرقًا خلال هذه الفترة الحيوية من العام، لذا، نقدم لك اليوم 5 منتجات استثنائية تمنحك ليس فقط إطلالة مذهلة ولكن تعمل أيضًا على تعزيز وجمال بشرتك بطرق مبتكرة وفعالة.

منتجات جديدة تزيد جمالك هذا الصيف

1- Seoulista beauty

Seoulista beauty

مستوحى من التقنيات الكورية للجمال، يعتبر سيروم سيوليستا لتفتيح البشرة خيارًا ممتازًا بأسعار معقولة من العلامة التجارية الأيرلندية الشهير،. كفتاة أيرلندية شاحبة، بحثت دائمًا عن منتجات فعّالة تساعد في تحسين إشراقتي دون أن تسبب تهيجًا لبشرتي الحساسة.

ويتميز السيروم بتركيبته اللطيفة التي تحتوي على نياسيناميد وسكوالين وبيسابولول، ومشتق من البابونج، مما يجعله مناسبًا للبشرة الحساسة والمعرضة للتهيج، بعد استخدامه لمدة أسبوعين، لاحظت تحسنًا ملحوظًا في إشراقتي وتألق بشرتي، وبداية في تلاشي ندبات حب الشباب القديمة.

أحببت أيضًا تصميم الموزع المضخي الخالي من الهواء الذي يساعد في توفير الكمية المثالية من المنتج بكل استخدام، بفضل هذه التجربة الإيجابية، أصبح سيروم سيوليستا لتفتيح البشرة جزءًا أساسيًا من روتيني الجمالي هذا الصيف.

2- Byoma

Byoma

منذ انتشارها الأخير على منصة TikTok، أصبحت منتجات Byoma جذابة للغاية بين محبات الجمال على الإنترنت، وذلك بفضل تركيباتها الفعّالة والأسعار المعقولة، تتميز عبواتها الملونة بمكونات قوية مثل ثلاثي السيراميد، الذي يعزز حاجز الجلد ويجعلها مثالية للبشرة الحساسة.

وقمت بتجربة المصل المرطب (14.60 يورو) والكريم المرطب الغني (15.80 يورو)، ولم أكن أكثر سعادة من النتائج، يتميز المصل بتركيبته الخفيفة التي يمتصها الجلد بسهولة، ويعمل بشكل ممتاز تحت المكياج، في حين أن الكريم يقدم ترطيبًا عميقًا دون أن يكون دهنيًا، استخدمت الكريم ليلاً وشعرت بأنه يعمل كبلسم لطيف يحسن ملمس بشرتي بشكل ملحوظ.

وبعد أسبوعين من الاستخدام، لاحظت تحسنًا ملحوظًا في تناسق ونضارة بشرتي، مما جعلها تبدو أكثر إشراقًا وحيوية. بالفعل، يمكن وصف بشرتي بأنها “بشرة ما بعد العطلة دون عطلة” بفضل منتجات Byoma التي أصبحت جزءًا أساسيًا من روتيني الجمالي.

شاهد أيضاً: تعرفي على أهم الأعشاب لبشرة صافية ومتألقة

3- Trinny London

بعد ضجة إطلاق تريني وودال لعلامتها التجارية في دبلن، لم تعد Trinny London مجرد اسم في عالم الجمال، بل أصبحت واحدة من العلامات التجارية الأكثر رواجًا وشهرة في السوق، تتميز بمنتجات مكياج قابلة للتكيف ومتنوعة، ولكن العناية بالبشرة هي المجال الذي تبرز فيه خبرة رائدة الأعمال في الجمال والتصميم.

ومن بين منتجاتهم، يبرز مرطب Bounce Back (62 يورو) الذي يحتوي على مزيج فاخر من الببتيدات وحمض الهيالورونيك، مما يجعله مثاليًا لتغذية وترطيب البشرة، يأتي بتركيبة سميكة وغنية، تمنح البشرة لمعانًا صحيًا وشعورًا بالانتعاش دون أن يكون دهنيًا، بالإضافة إلى ذلك، يمتاز برائحة خفيفة تشبه الأعشاب، مما يضيف تجربة لطيفة للاستخدام اليومي.

وبعد استخدامه، لاحظت أن بشرتي أصبحت أكثر نضارة وتألقًا، مما يجعله جزءًا لا يتجزأ من روتيني الجمالي، بالفعل، يعد مرطب Bounce Back من Trinny London خيارًا مثاليًا للبحث عن مظهر بشرة صحي ومغذي.

4- Nuxe

في فصل الصيف، يكون البحث عن منتجات تمنح بشرتك الرطوبة واللمعان أمرًا أساسيًا للاستعداد للعطلات والأنشطة الخارجية، بينما يعرف الجميع زيت Huile Prodigieuse من Nuxe، فإن نسخة Florale Or (24.86 يورو) تمنح تجربة فريدة من نوعها.

ويتميز هذا الزيت برائحة عطرية رقيقة وتركيبة خفيفة ومغذية، مع إضافة لمعان للبشرة، أستخدمه بعد الاستحمام لإضافة لمسة نهائية لبشرتي، حيث يمنحها اللمعان الخفيف الذي يجعلها تبدو مشرقة ومنتعشة، دون أن يجعلها تبدو زيتية أو لامعة بشكل مفرط.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كعطر أيضًا بفضل رائحته المميزة والممتعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لإضافة لمسة من الأناقة إلى روتينك اليومي، ببساطة، Huile Prodigieuse Florale Or من Nuxe هو الرفيق المثالي لإطلالة صيفية مشرقة ومفعمة بالحيوية.

5- SoSu

SoSu

في أيام الصيف، يكون الرغبة في استخدام مكياج كثيف أمرًا متعبًا، لذا اعتمدت على منتجات المكياج متعددة الاستخدامات والموثوقة التي تعزز إطلالتي بسهولة.

وأحد هذه المنتجات هو SoSu Blush On The Go Cream Stick باللون الوردي المتوهج، المعروض للبيع بسعر 10.47 يورو، يتميز هذا الأحمر الخدود بتركيبة غنية بالتصبغات، التي تمنح بشرتك لمسة من اللون الطبيعي والإشراقة، يتميز بظل ذهبي وردي لامع يمتزج بسهولة مع البشرة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء التنقلات، ويضيف لمسة من الإشراق التي تنقذ أي يوم سيئ للبشرة.

شاهد أيضًا:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة