الثلاثاء, يوليو 23, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالكيف تحصلين على حواجب كثيفة ؟

كيف تحصلين على حواجب كثيفة ؟

العناية بالحاجبين أصبحت جزءًا لا يتجزأ من روتين الجمال اليومي للعديد من النساء والرجال على حد سواء. فالحواجب الكثيفة والجذابة ليست فقط موضة عابرة، بل هي عامل أساسي يعزز ملامح الوجه ويبرز جمال العينين. في هذا المقال، سنكشف عن ستة أسرار بسيطة وفعالة للحصول على حاجبين كثيفين وجذابين، مستندين إلى نصائح خبراء التجميل وأحدث الاتجاهات في عالم الجمال. سواء كنت تعانين من حواجب رفيعة أو غير متناسقة، هذه الأسرار ستساعدك على تحقيق الحواجب المثالية التي لطالما حلمت بها.

6 أسرار للحصول على حاجبين كثيفين وجذابين :

1- مشطي حواجبك باستخدام فرشاة الحواجب

فرشاة الحواجب

سيساعدك تنظيف حاجبيك بالفرشاة على الحصول على فكرة عن المناطق التي يجب ملؤها. وسيُعلمك أيضًا بأي شعيرات طائشة تحتاج إلى إزالتها.

2- استخدمي الملقط لإزالة أي شعر طائش

قص الحواجب

أزيلي كل الشعر الشارد الموجود أعلى وأسفل حاجبيك باستخدام الملقط. للحصول على أفضل النتائج، كرري العملية بين حاجبيك. ليس من الضروري إزالة كل الشعرات الضالة.

3- ارسمي خطًا أسفل حاجبك باستخدام قلم الحواجب

حواجب مرسومة

لتجنب المظهر الاصطناعي، اختاري لونًا مشابهًا للون الطبيعي لحاجبك ولكن ليس نفس لون حاجبك. قد ترغب في اختيار لون أفتح ببضع درجات. اتبعي شكل حاجبيك من خلال رسم ضربات دقيقة على طول الجزء السفلي منه.

4- قياس عرض الحاجبين

شعر الحواجب

يمكنك الآن قياس الجزء الداخلي من حاجبك عن طريق وضع فرشاة الحاجب بشكل عمودي على أنفك في المكان الذي تتسع فيه فتحتا الأنف. مع الحفاظ على محاذاة حاجبيك مع هذا الوضع، يجب عليك إزالة أي شعر يتجاوز هذه النقطة.

5- قم بقياس طول حاجبك باستخدام قلم الحواجب

قلم الحواجب

ارسمي خطًا قطريًا عبر قلم الحواجب بدءًا من الزاوية الخارجية لأنفك. لا بأس برسم خط خارج ثنية عينك وصولاً إلى حاجبك.

6- رسم الحواجب بالقلم الرصاص للحصول على قوس طبيعي

حواجب مقوسة

باستخدام قلم الحواجب، ارسمي بشكل قطري عبر كلا الحاجبين من الزاوية الخارجية لأنفك إلى الداخل. للحصول على قوس طبيعي، ارسمي خطًا من قزحية العين إلى أعلى حاجبك. يمكنك أيضًا ملء حواجبك الرفيعة بقلم رصاص بدلاً من الجل أو الدهن للحصول على مظهر أكثر طبيعية.

شاهد أيضًا:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة