الإثنين, يوليو 22, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالمكياجعلامات تجارية جديدة لأحمر الشفاه تعتبر الأجمل

علامات تجارية جديدة لأحمر الشفاه تعتبر الأجمل

يظهر يوميًا العديد من العلامات التجارية الجديدة مع تطور صناعة مستحضرات التجميل وانبعاث الإبداع في عالم المكياج، والتي تثير الفضول وتستحق التجربة، ومن بين هذه العلامات الجديدة تبرز أحمر الشفاه بشكل خاص، فمن خلال تحديثاتها المستمرة وتركيزها على تلبية احتياجات العملاء، تتميز هذه العلامات بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتشكيلة متنوعة تناسب جميع الأذواق والأساليب، وفي هذا المقال، سنستعرض خمس علامات تجارية جديدة لأحمر الشفاه التي تستحق بالفعل التجربة والانتباه.

5 علامات تجارية جديدة لأحمر الشفاه التي تستحق التجربة :

1- Ole Henriksen Pout Preserve Hydrating Peptide Lip Treatment

أحمر شفاه منOle Henriksen Pout Preserve Hydrating Peptide Lip Treatment

يعرف Ole Henriksen شيئًا أو اثنين عن ابتكار منتجات للعناية بالبشرة فائقة الترطيب، لذلك ليس من المستغرب أن يحقق مرطب الشفاه هذا ادعاءاته، وتعمل الببتيدات وزبدة بذور المانجو وزيت التوت على منح الشفاه رطوبة تدوم طويلاً، وأطلقت العلامة التجارية للتو ثلاثة ظلال ملونة جديدة، وهي مغذية وجذابة تمامًا مثل الألوان الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع كل واحدة منها برائحة لذيذة، والمفضل لدي هو Strawberry Sorbet.

2- Gucci Beauty Gloss à Lèvres Hydrating Plumping Lip Gloss

أحمر شفاه منGucci Beauty Gloss à Lèvres Hydrating Plumping Lip Gloss

إذا كنت من محبي منتجات تكبير الشفاه ، فسوف ترغبين في الاطلاع على ملمع الشفاه الجديد هذا من Gucci Beauty. التغليف الممتع هو ما جذبني إليه في البداية، لكن الأداء هو ما جعلني أعود إليه، وإنه يخلق إحساسًا بالبرودة والوخز، ويوفر لمعانًا زجاجيًا، ويمنح الشفاه مظهرًا ممتلئًا مؤقتًا. أحب أيضًا أنه ينعم مظهر خطوط الشفاه ويستمر لعدة ساعات دون الحاجة إلى إعادة التقديم.

3- Charlotte Tilbury K.I.S.S.I.N.G Satin Shine Lipstick

أحمر شفاه منCharlotte Tilbury K.I.S.S.I.N.G Satin Shine Lipstick

هذه التركيبة ليست جديدة، لكن شارلوت تيلبوري أطلقت للتو خمسة ألوان جديدة تمامًا، كل منها في ظل رومانسي من اللون الوردي، وتملأ القطرة الأخيرة المجموعة الحالية بخيار وردي سيبدو جميلاً على العديد من ألوان البشرة – مفضلتي الشخصية هي 90’s Pink، وهو ظل وردي مشبع يضيء بشرتي وهو مثالي لأي مناسبة، ونحن نحب بشكل خاص أن التركيبة الكريمية ترسب تصبغًا غنيًا بتمريرة واحدة فقط.

4- Haus Labs PhD Hybrid Lip Glaze Plumping Gloss

Haus Labs PhD Hybrid Lip Glaze Plumping Gloss

لقد كان حبًا في البداية بالنسبة لي وهذا اللمعان الجديد تمامًا من Haus Labs، طبقة واحدة فقط غيرت خطوط شفتي بشكل ملحوظ، مما يمنح شفاه أكثر امتلاءً ونعومة وعصيرًا، وإنه يمتلئ دون أن يسبب إحساسًا بالحرقان أو الوخز، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين لديهم حساسية لهذا الشعور، وأعتقد أيضًا أن العلامة التجارية نجحت في تحقيق نطاق الظل – فهي تأتي باللون الوردي والبني واللون الأحمر القابل للبناء.

5- Saltair Lip Oil Balm

أحمر شفاه من Saltair Lip Oil Balm

هل تبحثين عن تركيبة زيت الشفاه التي لا تبخل بمكافأة اللون؟ تحقق من زيوت الشفاه هذه من Saltair. مع قوام حقيقي يشبه الزيت يشعر بخفة الوزن ومغذي بفضل زيت جوز الهند والمورومورو وزبدة الشيا ، فهو يعمل على ترطيب الشفاه الجافة مع ترسيب جرعة صحية من اللون. وإذا كنت من الأشخاص الذين لا يتحملون لزوجة منتجات الشفاه الخاصة بك، فسوف يسعدك معرفة أن هذا المنتج لا يحتوي حتى على أدنى ملمس لزج.

شاهد أيضاً:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة