الجمعة, يوليو 12, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالحيل مكياج لعيون جذابة بعد سن الأربعين

حيل مكياج لعيون جذابة بعد سن الأربعين

على الرغم من كل ما قد تكونين قد سمعتيه أو قرأتيه في السابق، لا توجد قواعد صارمة وسريعة حول مكياج العيون الذي يجب وضعه عندما تصلين إلى سن الأربعين، فالمكياج هو وسيلة للتعبير عن الذات ويمكن استخدامه لتعزيز جمال عينيك الطبيعي، لذا عندما تصلين إلى الأربعينيات وما بعدها، إذا لم يعد ظلال العيون اللامع أو أسلوب عين القطة الذي كنتِ تستخدمينه في العشرينيات والثلاثينيات يبدو مناسبًا كما كان، فهذا لا يعني أنكِ بحاجة إلى التخلي عنهما يكفي فقط إجراء بعض التعديلات على طريقة تطبيق مكياج عينيك.

5 حيل لعيون جذابة بعد سن الأربعين

  1. ظلال العيون اللامعة
عيون لامعة

يمكن لظلال العيون اللامعة أن تبرز أي بشرة، ونوصي بوضع اللمعان على الجفن كلكنة لإضفاء لمسة إضافية أو استخدامه كمحدد عيون خفيف.

شاهد أيضاً: “مشكلة الانتفاخ في العيون: كشف الأسباب والحلول المحتملة”

  1. تسليط الضوء على الزاوية الداخلية
مكياج عيون

يمكنك إبراز عيونك الداخلية كما تفعلين مع عظام وجنتيك، على سبيل المثال ظل عيون غوينيث بالترو اللامع باللون الشامبانيا الذي يمكن وضعه على الزاوية الداخلية للعين.

3.العين الدخانية الملونة

عيون دخانية

في حين أن العيون الدخانية الفحمية أو البيوترية هي ما يتبادر إلى ذهنك على الفور عندما تفكر في مظهر مكياج العيون الكلاسيكي، إلا أن الألوان الداكنة ليست هي الخيارات الوحيدة، يمكن أن يكون اللون الدخاني بأي لون طالما أن لديك ظلالًا داكنة عند الجذر، والأفضل ملء خط الرموش باستخدام قلم تحديد أسود أو ظل أسود للحصول على عمق دقيق.

  1. تحت الثنية (الطية)
مكياج عيون

تنصح غرينبيرغ بالحفاظ على الألوان الداكنة أسفل الثنية عندما تقومين بإنشاء عين دخانية، ولا تضع الألوان الداكنة فوق الثنية إلا إذا كان لديك بشرة جافة غير مزخرفة.

  1. كحل عين القطة
عين القطة

شاهد أيضاً: 

أشهر 5 أنواع زيوت لتفتيح البشرة
أفضل أنواع الزيوت لتفتيح البشرة
ما هي فوائد صابون الجزر؟
أبرز مميزات فيلر الشفايف وعيوبه

مقالات ذات صلة