الأحد, يوليو 14, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالتعرفي على أفضل 5 مقشرات للوجه للبشرة الجافة

تعرفي على أفضل 5 مقشرات للوجه للبشرة الجافة

المقشّرات تُعد جزءًا أساسيًا في أيّ روتين للعناية بالبشرة، إذ تهدف إلى تنظيف البشرة بعمق وتجديدها عن طريق إزالة الخلايا الميتة والبقايا والزيوت الزائدة، تُصمم هذه المنتجات لمساعدة في تنظيف المسام، مما يسمح لبقية منتجات العناية بالبشرة بالتغلغل بشكل أعمق في الجلد، مما يمنحك بشرة متألقة، ومع ذلك هناك مخاوف من أنّها قد تسبب التهيج والحساسية، ولذلك يميل الأشخاص ذوو البشرة الجافة إلى تجنب استخدامها.

أفضل 5 مقشرات للوجه للبشرة الجافة:

1. منظف جل مقشر خالٍ من المقشرات من Bio-Essence

Bio-Essence

مقشر الوجه من Bio-Essence يعد مناسبًا لجميع أنواع البشرة. يُزعم أنه يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية والأحماض الأمينية مثل النياسيناميد والفيتامينات، التي توفر تغذية عميقة وتساعد في ترطيب البشرة. يقوم التقشير اللطيف المدعوم بالمنتج بتحسين قدرة امتصاص الجلد، إزالة الخلايا الميتة، وتنظيف المسام. كما يُقال إنه يعزز من نضارة البشرة ويساهم في تأخير علامات شيخوخة الجلد.

2. مقشر الوجه بالكرمة الحمراء الفرنسية من بيلجريم

بيلجريم

مقشر الوجه Pilgrim Red Vine يحتوي على نسبة عالية من المعادن ويدعى أنه قادر على منع علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يُنشط ويُجدد ويُنعم البشرة بينما يُقشرها بشكل فعال. تحتوي تركيبته على مكونات طبيعية تجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة. يتميز برائحة الكرمة الحمراء، الصبار، وفيتامين B3. تعمل مستخلصات الكرمة الحمراء على تنشيط الدورة الدموية الدقيقة، مما يساعد في جلب الدم الغني بالمغذيات إلى الجلد. الصبار يحمي البشرة ويوفر الترطيب، في حين يساهم فيتامين B3 في منحك بشرة متوهجة وصافية ويقلل من فرط التصبغ.

3. مقشر الوجه بزيت الكومكومادي الأزرق

مقشر بلو نيكتار

مقشر الوجه كومكومادي مصنوع من 16 عشبة أيورفيدا حيوية، ويحتوي على العديد من المكونات الفعّالة. يتضمن الزعفران الكشميري الذي يساعد على تحسين ملمس البشرة ويمنحها إشراقة، وخشب الصندل الذي يعمل على إزالة السمرة وتباطؤ علامات الشيخوخة. كما يحتوي على مستخلص العنب وفيتامين C الطبيعي، اللذان يعملان على ترطيب البشرة وتقليل البقع الداكنة. يساعد هذا المقشر اللطيف على إزالة طبقات الغبار والتلوث، مما يمنح البشرة إشراقة ونضارة. كما يعمل على الحفاظ على نظافة البشرة من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء. وبفضل تركيبته اللطيفة، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الجافة.

4. مقشر الوجه بالقهوة والجوز دي تان من VauriiC

VauriiC

مقشر الوجه هذا يأتي بتركيبة نباتية 100% ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في عملية تصنيعه. يُزعم أن المكونات خالية من المواد الكيميائية القاسية والسامة. المكونات النشطة الموجودة فيه تشمل زبدة المانجو والقهوة ومسحوق قشرة الجوز. القهوة تعمل على إزالة السموم والشوائب العميقة في البشرة، كما تعمل كمضاد للأكسدة لحماية البشرة من الجذور الحرة وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أما مسحوق قشرة الجوز، في يساعد على محاربة تسمير البشرة الناتج عن أشعة الشمس ويعزز عكس آثار التلوث الضارة. أما زبدة المانجو، فتغذي البشرة بالترطيب العميق والنهائي.

5. مقشر الوجه المثالي المشرق من لا بينك

مقشر لا بينك

مقشر الوجه المثالي من لا بينك يتميز بتركيبة خالية من البلاستيك الدقيق بنسبة 100%، ويحتوي على هاليدي أبيض، الذي يقشر البشرة بلطف وفعالية للمساعدة في تحقيق بشرة تشبه الزجاج وأكثر إشراقًا. تعمل حبيبات الجوز الناعمة والرمل البركاني أيضًا على إزالة خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء بلطف، مما يكشف عن بشرة أكثر نعومة وتألقًا. التركيبة الكريمية للمقشر تساعد في استعادة الرطوبة المفقودة وتوفير الترطيب للبشرة. كما أنها تساعد على تنظيف المسام المسدودة، وتمنع تكوين الرؤوس السوداء وتقلل من ظهور العيوب. بالإضافة إلى ذلك، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، مما يجعله خيارًا مناسبًا للحصول على بشرة صحية ونظيفة بشكل فعال دون استخدام مواد كيميائية قاسية أو بلاستيك دقيق.

شاهد أيضاً:

ما هي أسباب الإصابة بخفقان القلب
المصادر الطبيعية للحصول على الكالسيوم
متى يكون خفقان القلب مقلق؟
فوائد الكستناء لصحة الجسم

 

مقالات ذات صلة