الجمعة, يوليو 12, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالتعرفي على أفضل 5 أنواع مثبت مكياج لجميع أنواع البشرة

تعرفي على أفضل 5 أنواع مثبت مكياج لجميع أنواع البشرة

تجربة وضع المكياج تُعتبر رحلة فنية، حيث يسعى الشخص للحفاظ على مظهره الجمالي لفترة طويلة. من أساسيات هذه الرحلة، يأتي رذاذ التثبيت، الذي يُعد جوهرياً للحفاظ على النظافة والثبات طوال اليوم. قام فريقنا بالتحقق من أداء 28 نوعاً من بخاخات التثبيت، حيث قامنا بتجربة كل بخاخ مع تطبيق المكياج، وتقييم مدى ملمسه وجودته. تضمنت التجارب محاكاة للظروف الشائعة كالمطر والعرق لتحديد التحمل والثبات. بناءً على هذه البيانات، قمنا بإعداد قائمة بأفضل بخاخات التثبيت، التي استمرت في الصمود والأداء الممتاز حتى بعد ستة أشهر من الاستخدام المستمر.

أفضل 5 أنواع مثبت مكياج لجميع أنواع البشرة:

1. رذاذ التثبيت من رير بيوتي

رير بيوتي

لقد تم اختبار هذا المنتج بشكل وافٍ حيث تمكن من الحفاظ على ثبات مكياجنا خلال فترة العطلات وحتى خلال ليلة رأس السنة الجديدة، مما جعلنا نعجب به بشدة. حتى خلال السفر الدولي، استمرت تأثيراته في الحفاظ على بشرتنا منتعشة وندية، حتى على متن رحلات طويلة وفي ظروف جوية متقلبة.

2. رذاذ التثبيت من إيلف كوزماتيكس

إيلف كوزماتيكس

لتثبيت رذاذ الإعداد هذا بشكل فعال، نجد أنه يعمل بشكل أفضل عند استخدامه مع كريم الأساس والبرايمر. بالرغم من ذلك، يمكن استخدامه بنجاح أيضًا بدون برايمر أو مع مرطب ملون بدلاً من كريم الأساس. يُنصح بأخذ الحيطة عند الرش حول منطقة العين، حيث وجدنا أنه قد يكون مزعجًا عند دخوله في وحول العينين.

3. رذاذ إعداد كل الليل من Urban Decay

يتم تثبيت رذاذ التثبيت هذا بشكل فعّال حيث يحفظ ثبات المكياج طوال اليوم، بما في ذلك في ليالي نهاية الأسبوع وحفلات الزفاف. يُعتبر جزءًا موثوقًا من روتين العناية بالبشرة، حيث يتيح لنا استخدامه بدون الحاجة إلى إعادة وضعه أو لمسات إضافية بشكل مستمر. ورغم أننا لاحظنا بعض الشوائب، إلا أننا لا نستطيع أن نؤكد بشكل قاطع أن رذاذ التثبيت هو سبب ظهورها. بالمجمل، إنه منتج نحبه ونعتزم استمرار استخدامه.

4. أناستازيا بيفرلي هيلز ديوي مجموعة رذاذ التثبيت

أناستازيا بيفرلي هيلز

مع دخولنا الأشهر الباردة، نجد أن خصائص رذاذ التثبيت هذا تُعزز من توهج البشرة بشكل استثنائي. ليس فقط يمنح بشرتنا شعورًا بالانتعاش بعد بضع رشات، بل يجعل وجوهنا تبدو أكثر حيوية رغم الطقس الكئيب.

5. مستحضرات التجميل Benefit بخاخ ضبط المسام

بخاخ بينيفت

حتى بعد مرور ستة أشهر، نجد أننا ما زلنا نحب هذا الرذاذ التثبيت. نحن ممتنون لأنه يأتي في زجاجة كبيرة بحجم 4 أوقية، مما يعني أننا لم نستخدمه بعد بشكل كامل ونحس بأننا نحصل على قيمة جيدة لأموالنا.

شاهد أيضًا:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة