الخميس, يوليو 18, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالتعرفي على أفضل 5 أنواع شامبو للشعر الجاف لعام 2024

تعرفي على أفضل 5 أنواع شامبو للشعر الجاف لعام 2024

اختيار أفضل شامبو للشعر الجاف يمكن أن يكون تحديًا، خاصةً مع الكم الهائل من المنتجات المتاحة، بعد سنوات في مجال كتابة التجميل والتجربة الشخصية، توصلت إلى أن الرطوبة هي المفتاح للحفاظ على صحة الشعر الجاف، وشامبو الترطيب المكثف أميكا هيدرو راش يبرز كخيار ممتاز، حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك المرمم والمرطب، مما يساعد على الحفاظ على ترطيب الشعر لعدة أيام، إذا كنت تبحث عن المسار الصحيح للعناية بشعرك الجاف فأنت في المكان المناسب.

شاهد أيضاً: 5 نصائح لقص شعرك في المنزل باحترافية: دليل شامل للنجاح

أفضل 5 أنواع شامبو للشعر الجاف لعام 2024:

  1. أميكا هيدرو راش شامبو الترطيب المكثف
شامبو أميكا

 

بعد سنوات من الاعتماد على شامبو amika Hydro Rush Intense Moisture وتقديري الكبير له، يبرز كأفضل اختيار بين منتجات الشامبو للشعر الجاف. يتميز هذا الشامبو بمكونات قوية مثل حمض الهيالورونيك والسكوالان وماء جوز الهند، التي تساعد على تعزيز الترطيب بشكل فعال. وفقًا للشركة المصنعة، تم تصميم الشامبو خصيصًا لتوفير ترطيب يدوم حتى 72 ساعة، وهو ما تأكدت منه شخصيًا من خلال تجربتي. شعري أصبح أكثر تغذية وترطيبًا لفترة أطول مقارنةً بأي منتج آخر، بالإضافة إلى أنه ينظف بلطف ويتحول إلى رغوة غنية عند ملامسته للماء.

2. شامبو لوريال باريس إيفر بيور فريز ديفي

شامبو لوريال

شامبو L’Oreal Paris EverPure Frizz Defy يبرز كخيار ممتاز لترويض الشعر المجعد بأسلوب اقتصادي، كما أوصى به مصفف الشعر برادلي ليك في لوس أنجلوس. يُشير موقع Business Insider إلى أنه خالٍ من الكبريتات ويحتوي على زيت المارولا، الذي يعزز نسيج الشعر بشكل كبير دون إضافة ملمس دهني. بالإضافة إلى ذلك، فإنه مناسب للشعر المصبوغ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يعانون من التجاعيد ويرغبون في الحفاظ على لون شعرهم.

3. شامبو مرطب من جي في إن

شامبو جي في إن

بعد قراءة تعليقاتك الإيجابية حول شامبو L’Oreal Paris EverPure Frizz Defy، يبدو أنه فعلاً يستحق التجربة. يتميز هذا الشامبو بتركيبة خفيفة الوزن ومكونات مفيدة مثل البانثينول، الصبار الغني بالفيتامينات، وزيت بذور الكاميليا الذي يحتوي على أحماض دهنية مفيدة. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنه يترك الشعر ناعماً بشكل واضح وملمسه محسن حتى بعد استخدام واحد فقط، ويمنح رائحة منعشة ونظيفة تضفي لمسة من الفخامة.

4. بريوجيو، شامبو فائق الترطيب

بريوجيو

شامبو لا تيأس، إصلاح!™ فائق الترطيب من بريوجيو يبدو كمنتج رائع للعناية بالشعر التالف. يتميز بتركيبة توفر رطوبة مكثفة دون إضافة أوزان زائدة على الشعر، ويساعد في التخلص من الأوساخ والتراكمات والزيوت الزائدة بلطف. يحتوي على مكونات مغذية مثل زبدة الشيا المرطبة وزيت جوز الهند المغذي ومستخلص الطحالب المضادة للالتهابات، مما يعزز من تحسين حالة الشعر التالف ويساعد في إصلاحه.

5. شامبو بيورولوجي هيدرات الشفاف

شامبو بيورولوجي

شامبو Hydrate Sheer من Pureology يبدو أنه منتج ممتاز للشعر الناعم والجاف، حيث يتميز بتركيبة كريمية خالية من السيليكون والكبريتات، مما يجعله مناسبًا للخيوط الدقيقة والجافة والمعالجة بالألوان. يحتوي على الجوجوبا التي تعرف بخصائصها المغذية والمنعمة، والشاي الأخضر الذي يعزز نمو الشعر الصحي. كما يحتوي أيضًا على حمض الساليسيليك الذي يقوم بتقشير البشرة بلطف وإزالة الزيوت الزائدة وتراكم المنتجات، مما يساعد على إبقاء فروة الرأس نظيفة وصحية.

شاهد أيضاً:

5 فوائد مدهشة لتنظيف البشرة بالفحم
فوائد ماسك الذهب للوجه وأضراره على البشرة
4 وصفات طبيعية لتقشير البشرة والحصول على وجه خال من العيوب
للعناية بالبشرة .. روتين الـ 11 خطوة

 

مقالات ذات صلة