السبت, يوليو 13, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةلايف ستايلتعرفي على أفضل المواقع لبيع الملابس المستعملة

تعرفي على أفضل المواقع لبيع الملابس المستعملة

تجربة التسوق عبر الإنترنت تحولت إلى ثقافة عالمية، حيث يمكن للمتسوقين الآن استعراض وشراء مجموعة واسعة من المنتجات بسهولة ويسر، بما في ذلك الملابس المستعملة، وتقدم مواقع بيع الملابس المستعملة على الإنترنت فرصة رائعة للحصول على قطع فريدة من نوعها بأسعار معقولة، وتعزيز الاستدامة عبر إعادة تدوير الملابس.

وفي هذا المقال، سنقدم لك أفضل 5 مواقع على الإنترنت لشراء الملابس المستعملة، حيث يمكنك استكشاف تشكيلات متنوعة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، انضمي إلينا في هذه الرحلة الرائعة إلى عالم الموضة المستدامة والأناقة الفريدة.

أفضل مواقع بيع الملابس المستعملة على الإنترنت:

1- موقع The RealReal

يقبل موقع The RealReal أنواعًا محددة من العناصر، ويمكنك معرفة التفاصيل في سياسة الموقع، فإذا كان لديكي 10 عناصر أو أكثر من العلامات التجارية الفاخرة المناسبة للشحن، فيمكنك الاستفادة من خدمة White Glove للاستلام من المنزل، وإذا كانت لديكي أقل من 10 عناصر، ستحصلي على ملصق شحن FedEx مدفوع مسبقًا لشحن جميع العناصر الخاصة بكي.

وتتوفر خدمة الاستلام المجاني في المنزل في العديد من المناطق من خلال خدمة White Glove، ويمكنك أيضًا الحصول على تقييم لعناصرك في المتجر، وسيتم إدراج العناصر الخاصة بكي إذا كانت أصلية، وستتلقى دفعة بمجرد بيعها.

وبالنسبة للأرباح، يمكنك كسب ما يصل إلى 70% من سعر بيع ملابسك المصممة، و80% إلى 85% على الساعات والمحافظ والأحذية الرياضية الرجالية عالية القيمة.

2- موقع Swap.com

يعتبر موقع Swap.com واحدًا من أكبر المتاجر الإلكترونية للشحنات والتوفير عبر الإنترنت، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الملابس النسائية ومستلزمات الأطفال وغيرها.

وتقدم الشركة سعرًا محددًا تدفعه مقابل العناصر المقبولة التي ترسلها عبر صندوق وارد يمكنك طلبه، مع توفير ملصق شحن مدفوع مسبقًا لإرسال العناصر الخاصة بك للمراجعة.

وعناصر القيمة 8 دولارات أو أقل تحصل على 15% من سعر البيع كعمولة، بينما تحصل العناصر التي يتم بيعها بمبلغ 8.01 دولار أمريكي أو أكثر على 70% من سعر البيع، مخصومة منها رسوم المعالجة البالغة 4.95 دولار أمريكي كعمولة.

وعندما يتم بيع العنصر، يمكنك اختيار تلقي تعويضات نقدية أو الحصول على رصيد متجر لإنفاقه على Swap.com، من الجيد مراجعة معايير القبول قبل البدء لضمان فهمك للعناصر المقبولة والشروط والأحكام.

بيع ملابس مستعملة

شاهد أيضاً: أبرز 5 طرق لتجفيف طلاء الأظافر

3- موقع Rebag

شركة Rebag متخصصة في بيع الحقائب اليدوية الفاخرة والإكسسوارات والساعات والمجوهرات، وما يميز Rebag هو برنامجهم الذكي المعروف باسم “Clair”، وهو نظام ذكاء اصطناعي يستخدم لتقييم الحقائب اليدوية والإكسسوارات بناءً على الصور التي يقدمها المستخدم عبر التطبيق.

فإذا وافقت على عرض السعر الذي يقدمه برنامج Clair، فيمكنك إرسال العنصر الخاص بكي باستخدام ملصق شحن مدفوع مسبقًا أو بتسليمه شخصيًا إلى الموقع، وسيقوم الفريق بالتحقق من صحة العنصر الخاص بكي، وبعد ذلك ستتلقي الدفعة خلال ثلاثة إلى أربعة أيام، حسب اختيارك لطريقة الدفع (ACH، شيك عبر البريد، أو رصيد في المتجر).

4- موقع Depop

تطبيق بيع الملابس المستعملة Depop يوفر للمستخدمين تجربة بيع وشراء الأشياء من متناول أجهزتهم الذكية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ومن خلال تنزيل التطبيق، يمكنك إنشاء قائمة بالعناصر التي ترغبي في بيعها سواءً باليد أو عن طريق شحنها إلى المشتري، ويتيح التطبيق للبائعين بيع مجموعة متنوعة من الأشياء بدءًا من الملابس الرائجة وحتى القطع الفريدة وتحديد أسعارهم بناءً على تقديرهم الشخصي.

بيع الملابس المستعملة

5- موقع Poshmark

من خلال متجر Poshmark، يمكنك بسهولة تحميل صور العناصر الخاصة بك مجانًا وتحديد السعر المطلوب ووصف للعنصر، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنظيم حفلات افتراضية ودعوة أصدقائك لعرض الملابس والعناصر التي ترغب في بيعها خلالها.

وعندما يتم بيع العناصر، ستتلقي ملصق شحن مدفوع مسبقًا لتتمكن من إرسال العنصر بسهولة، والشركة تفرض رسومًا مختلفة اعتمادًا على قيمة البيع: إذا كانت البيعة أقل من 15 دولارًا، سيتم تحميل رسم ثابت بقيمة 2.95 دولارًا. وبالنسبة للبيعات التي تتجاوز 15 دولارًا، ستكون الرسوم 20% من سعر القائمة.

ومن الجدير بالذكر أن Poshmark يتحمل جميع رسوم المعاملات المالية، لذا لا توجد تكاليف إضافية لإتمام عملية البيع.

شاهد أيضاً: 

صور … أظافر عباد الشمس اختيارك المثالي لموسم الربيع
6 أطعمة مغذية تعزز صحة الأظافر والبشرة والشعر
بالصور … أفكار لرسم الأظافر لصيف 2024
5 طرق سريعة لنمو أظافرك بشكل طبيعي

مقالات ذات صلة