الأحد, يوليو 14, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالتعرفي على أفضل أنواع شامبو بدون عطر

تعرفي على أفضل أنواع شامبو بدون عطر

عندما يتعلق الأمر بالعناية بشعرك، قد يكون القليل أكثر في بعض الأحيان، قد يكون الشامبو الخالي من الكبريتات الخيار المثالي للتخلص من المواد الكيميائية القاسية، بينما يمكن أن تكون التركيبات الطبيعية والعضوية هي الخيار الأمثل لمن يفضلون التسوق بوعي.

ومع ذلك، إذا وجدت نفسك تتأثر بالروائح القوية بشكل سلبي، فربما يكون الانتقال إلى شامبو خالٍ من العطور هو الحل. يجب ملاحظة أن “خالي من العطور” لا يعني بالضرورة “عديم الرائحة”، فقد تكون هذه التركيبات تفتقر إلى الروائح المضافة التي قد تكون مثيرة للحساسية لبعض الأشخاص.

نيكول كويل، مصففة الشعر ورئيسة التعليم في REF ستوكهولم أمريكا الشمالية، توضح أن البعض قد طوّر حساسيات تجاه المنتجات الطبيعية مع مرور الوقت، بما في ذلك الزيوت الأساسية، لهؤلاء، يمثل الشامبو الخالي من العطور فترة راحة في عالم يُغمر بالروائح القوية.

أفضل 5 أنواع شامبو بدون عطر لعام 2024:

1. شامبو فيليب كينجسلي بدون رائحة وبدون لون

شامبو فيليب كينجسلي

نظرًا لأن الشامبو الخالي من العطور يخلو من المكونات القاسية والعطور المهيجة، فإنه اختيار ممتاز للأشخاص الذين يعانون من فروة رأس حساسة. يحتوي على الجلسرين، الذي يمنح الرطوبة لفروة الرأس والشعر، مما يجعلهما يبدوان أكثر صحة وسهولة في التسريح. شامبو فيليب كينجسلي الخالي من العطور والألوان هو خيار لطيف وفعال، ولا يُنصح باستخدامه يوميًا فحسب، بل إن تركيبته النباتية تجعله مناسبًا للبشرة الحساسة دون أن يتسبب في الحساسية، وهو لم يتم اختباره على الحيوانات.

2. شامبو فانيكريم

شامبو فانيكريم

إذا كنت تبحث عن شامبو خالٍ من العطور ومناسب للميزانية، فإن شامبو Vanicream هو خيار رائع. يقول دياز-سانتين إنه مناسب لأنه ليس فقط خالٍ من العطور، بل أيضًا لأنه ليس علاجيًا، ولا يحتوي على روائح مخفية. هذا يعني أنه يقوم بالمهمة بفعالية دون إنفاق ثروة صغيرة، مما يجعله خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على صحة فروة رأسهم دون التأثير على الميزانية.

3. شامبو التنظيف اليومي الخالي من العطور من كريستين إيس

شامبو كريستين إيس

إذا كنت تهتمين بالعناية بشعرك السميك، فإن شامبو التنظيف اليومي الخالي من العطور من كريستين إيس قد يكون الخيار المثالي لك. على الرغم من أن خط مصففي الشعر للمشاهير يقدم منتجات تصفيف الشعر المعطرة التي تحقق نتائج رائعة بتكلفة أقل، إلا أن العروض الخالية من العطور يجب ألا تُغفَل. استخدام شامبو خالٍ من العطور يمكن أن يساعد في المحافظة على صحة فروة رأسك وشعرك دون التسبب في تهيج الحساسيات أو إثارة ردود فعل غير مرغوب فيها.

4. شامبو الشعر من باولاز تشويس

باولاز تشويس

تتميز شركة Paula’s Choice بتقديم تركيبات فعالة ومدعومة علميًا تلبي توقعات عملائها. واحدة من منتجاتها المميزة هي المنظف الذي يعتبر عبارة عن مزيج اثنين في واحد، حيث يوفر تنظيفًا شاملاً من الرأس إلى أخمص القدمين. يعتبر هذا المنتج مناسبًا بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من فروة الرأس الدهنية، حيث يحتوي على منظفات مشتقة من جوز الهند تزيل الزيوت والشحوم بلطف دون إفراط في الجفاف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على خلاصة الصبار وبروفيتامين ب5 لترطيب الشعر وتهدئة الشعر والبشرة.

5. منظف ​​DevaCurl No-Poo الأصلي بدون رغوة

DevaCurl

إذا كنت تبحث عن خيار خالٍ من العطور لتلبية احتياجات تجعيد الشعر، فإن منتج DevaCurl’s No-Poo قد يكون الاختيار المثالي بالنسبة لك. هذا الشامبو خالٍ من مكونات التنظيف القاسية مثل الكبريتات والبارابين والسيليكون، مما يعني أنه ينظف التجعيدات والتموجات بلطف دون أن يفقدها لمعانها الطبيعي. تم تطويره بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلدية، ويحتوي على مكونات مثل بالميتات الأيزوبروبيل وكلوريد البينتريمونيوم لتنعيم الشعر والجلد. كونه خاليًا من العطور ولا يسبب الحساسية، فهو مناسب تمامًا لأولئك الذين يعانون من فروة الرأس المتهيجة أو الحساسة.

شاهد أيضًا:

بناطيل جينز تساعد في رفع المؤخرة وشدها 2024
بالصور … أحدث صيحات فساتين الزفاف 2024
إطلالات المشاهير في حفلات الأوسكار عبر الزمن
بالصور … أشهر 10 حمالات صدر لتصغير حجم الثدي 2024

مقالات ذات صلة