الثلاثاء, يوليو 23, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالإليك أبرز التصميمات التي تجعلك تبدين أكبر سناً

إليك أبرز التصميمات التي تجعلك تبدين أكبر سناً

إن تصميم المطبوعات للملابس يتطلب توازنًا دقيقًا بين الألوان والمقاسات لتحقيق مظهر متناسق وجذاب، وتحديد النمط المناسب يلعب دورًا حاسمًا حيث تتغير الاتجاهات بسرعة.

بعض المطبوعات تبدو رائجة اليوم ولكن قد تصبح قديمة في اليوم التالي، إلا أن هناك أنماط قليلة تظل فديمة وتكسبك مظهراً أكبر سناً باستمرار، وتجنبها يحافظ على الإطلالة الشبابية والحيوية.

شاهد أيضاً:ماهي فوائد النوم بدون ملابس؟

5 أنماط ملابس تجعلك تبدو أكبر سناً:

أنماط ملابس

التصميمات المجردة

تصاميم مجردة

التصاميم التجريدية غالبًا ما تتميز بألوان زاهية وأشكال دوامية،  إنه من الصعب ارتداء هذه الطبعات مع تقدم السن، حيث تكون الزخارف التجريدية جريئة في الشكل والحجم واللون، وتغلب بسرعة على الشخص الذي يرتديها، مما يجعلها ملفتة للنظر بشكل مفرط.

مطبوعات ديتسي

مطبوعات ديتسي

تتميز هذه المطبوعات بأنماط متكررة ومتداخلة  من الزهور والنباتات والحيوانات، تمتاز بألوان زاهية وتفاصيل دقيقة، هذه المطبوعات لا تبدو مناسبة للأشخاص الذين تجاوزوا عمر الـ 25 عامًا، إذ  تعتبر هذه الطبعات جميلة وبريئة وتعكس صورة شابة وأنثوية، ولكنها قد لا تناسب صورة الأشخاص الكبار.

المطبوعات هندسية

مطبوعات هندسية

مع تقدمنا ​​في العمر يضعف التباين لدينا مما يجعل من الصعب حمل أنماط جريئة مثل الأشكال الهندسية، قد تبدو الأشكال والزوايا اللافتة للنظر قاسية جدًا، بالإضافة إلى أن أزواج الألوان غالبًا ما تكون أكثر كثافة وتباينًا مما يمكن أن يجعل الناس يفتقدون ميزاتهم الشخصية وتلك الموجودة في ملابسهم.

زهور كبيرة

زهور كبيرة

مثل الأزهار الدقيقة يمكن للأزهار الكبيرة أيضًا أن تعكس تأثير الشيخوخة، خاصة إذا كانت المطبوعات ذات الجمالية العتيقة أو المزدحمة للغاية، كما تشير ينيا هيرنانديز فونسيكا مصممة الأزياء في Margo Paige إلى أن الأزهار الكبيرة تميل إلى خلق تأثير بصري فوضوي، مما يمكن أن يبدو قديمًا أو جريئًا، مما يمكن أن يضيف عمقًا وثباتًا لمظهرك على مر السنين.

مطبوعات الباروك

مطبوعات باروك

إن المطبوعات الباروكية الشاملة مزخرفة للغاية ومؤثرة، خاصة مع الأنماط المتكررة، إذا كنت من محبي الباروك، فاختر طباعة غير متماثلة مع مساحة سلبية متوازنة حول الموضوع لتحقيق تكوين أفضل.

شاهد أيضاً: 

5 مواقع تسوق عبر الإنترنت للملابس النسائية

اكتشاف أحدث اتجاهات ملابس السباحة لصيف 2024 مع مجموعة من الصور الملهمة

تعرفي على أفضل قطع ملابس داخلية على أمازون

أفكار ملابس رائعة للإنستغرام ربيع 2024

مقالات ذات صلة