الإثنين, يوليو 22, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالإليكِ قائمة بأفضل مزيلات العرق للنساء

إليكِ قائمة بأفضل مزيلات العرق للنساء

يمكن أن يؤدي التعرق الزائد ورائحة الجسم إلى الشعور بالحكة والرطوبة والتهيج طوال اليوم لذلك، من الضروري الحفاظ على النظافة الشخصية المناسبة للصحة البدنية والعقلية بشكل عام.

وإذا كنت تعانين أيضًا من التعرق الزائد في الإبطين، فيجب عليك التفكير في تضمين أفضل مزيلات العرق في روتينك اليومي، في حين أن تعرق الإبطين أمر طبيعي لأن لديهم كثافة أكبر من الغدد العرقية مقارنة بأجزاء أخرى من الجسم، إلا أن البقع الموجودة على الملابس قد تؤثر على ثقتك بنفسك.

وتحتوي مزيلات العرق في الغالب على الألومنيوم وأملاح الزنك والعطور، مما يساعد على إخفاء الرائحة ويساعدك على الشعور بالانتعاش طوال اليوم، كما أنها تحتوي على عوامل مضادة للميكروبات تساعد على منع نمو البكتيريا المسببة للرائحة، وبالتالي تقليل الرائحة الكريهة المرتبطة بالعرق.

5 أفضل مزيلات تعرق للنساء:

  1. TNW – مزيل العرق الطبيعي تحت الإبط
TNW – مزيل العرق

TNW – يحتوي مزيل العرق الطبيعي تحت الإبط على نجيل الهند والليمون وحمض الهيالورونيك، يعد بتقليل الرائحة الكريهة وسواد الإبط.

ومزيل العرق هذا للنساء خفيف الوزن وله تركيبة سريعة الامتصاص تساعد على تهدئة البشرة المتهيجة، قد يساعد في التحكم في التعرق الزائد، ويجعل بشرتك ناعمة وتوفر ترطيبًا عميقًا، تذكر العلامة التجارية أن رائحة مزيل العرق هذا سوف تستمر لمدة تصل إلى 10 إلى 12 ساعة.

شاهد أيضاً: 6 من أفضل مستحضرات الجسم لفصل الصيف

 

  1. بخاخ مزيل العرق أجمل 4 أوروم
بخاخ مزيل العرق أجمل 4 أوروم

قد يكون بخاخ مزيل العرق أجمل 4 أوروم إضافة جيدة لروتين النظافة الشخصية الخاص بك، مزيل العرق هذا غني برائحة الليمون والحمضيات الطازجة التي تساعدك على الشعور بالانتعاش طوال اليوم، تدعي العلامة التجارية أيضًا أن مزيل العرق بحجم السفر الخاص به خالي من الكبريتات مما يجعله آمنًا للاستخدام.

  1. مزيل العرق نايكي فيشن للنساء
مزيل العرق فيشن

يعدك مزيل العرق فيشن من نايك للنساء بتوفير رائحة دائمة ويساعدك على البقاء عطريًا طوال اليوم، تدعي العلامة التجارية الممزوجة بتركيبة طبيعية أن مزيل العرق هذا آمن للاستخدام، يعد مزيل العرق هذا أيضًا بمساعدتك على البقاء محميًا من البكتيريا التي تسبب العرق والرائحة.

  1. مزيل عرق نيفيا بيرل اند بيوتي للنساء
نيفيا

قد يساعدك مزيل العرق بيرل آند بيوتي للنساء من نيفيا على البقاء محميًا من رائحة الجسم الكريهة والعرق، يحتوي على عوامل مضادة للميكروبات تساعدك على الابتعاد عن البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة.

ويعد مزيل العرق هذا أيضًا بتوفير تحكم طويل الأمد في الرائحة، قد يساعدك وجود مستخلص اللؤلؤ في مزيل العرق هذا على التخلص من اللون الداكن تحت الإبطين، وتدعي العلامة التجارية أن مزيل العرق هذا تم تركيبه بدون استخدام الكحول وهو معتمد من قبل أطباء الجلد مما يجعله آمنًا للاستخدام.

  1. بخاخ مزيل العرق من ارماف فانيتي فيم
مزيل العرق من Armaf Vanity Femme Essence

يعد بخاخ مزيل العرق من Armaf Vanity Femme Essence بتوفير حماية طويلة الأمد من العرق، الاستخدام المنتظم لمزيل العرق هذا قد يساعدك على الشعور بالانتعاش، وتذكر العلامة التجارية أيضًا أن منتج العناية الذاتية هذا تم اختباره من قبل أطباء الجلدية، مما يجعله آمنًا على البشرة، إضافة إلى ذلك، فإن الحجم الصغير لهذا المنتج يجعل من السهل حمله في أي مكان.

شاهد أيضاً: 

أكبر 5 خرافات حول السعرات الحرارية
تعرفي على علاجات طبيعية لآلام الدورة الشهرية
ما هي الطريقة الصحيحة لقياس النبض؟
تعرفي على أهم الوصفات الطبيعية للتخلص من رائحة العرق الكريهة

مقالات ذات صلة