الأحد, يوليو 14, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالإليكِ بعض اتجاهات أحمر الشفاه المذهلة لعام 2024

إليكِ بعض اتجاهات أحمر الشفاه المذهلة لعام 2024

أفضل ما أحمر الشفاه، هو أنه ليس له قواعد ولا يوجد وقت مثالي لتحسينه، فشفتيك هي لوحتك القماشية ويمكنك طلاءها بأحدث ظلال أحمر الشفاه وأكثرها إثارة.

وبغض النظر عما إذا كنتِ من عشاق الجمال أو مبتدئة في مجال الماكياج، فإن أسهل طريقة لتجربة مظهر جديد هي باستخدام ظل أحمر الشفاه الممتع والمنعش والعصري.

ويساعد أحمر الشفاه في تغيير مظهر مكياجك بالكامل في ثوانٍ، من ظل الشفاه البرتقالي البراق إلى اللون الأحمر الجريء، حان الوقت لإضفاء لمسة من الخدمة على شفتيك من خلال بعض ظلال أحمر الشفاه الساخنة والرائجة.

أفضل 5 ألوان أحمر الشفاه لصيف 2024:

  1. بورجوندي جريئة
بورجوندي

ليس هناك من ينكر أن أحمر الشفاه يمكن أن يضيء وجهك بسهولة، إذا كنت من محبي ظلال أحمر الشفاه الداكنة والجريئة، فليس هناك وقت أفضل لإبراز تلك الألوان الجذابة باستخدام ظل أحمر الشفاه الرائج، واللون بورجوندي هذا اللون البني المحمر مستوحى من لون النبيذ وهو أنيق وحاد ومتقلب المزاج وغير متوقع ولكنه يمكن ارتداؤه بشكل مدهش على جميع ألوان البشرة.

شاهد أيضاً: كيفية تطبيق أحمر الشفاه السائل للمبتدئين بـ 5 خطوات

2.برتقالي مبهر

برتقالي مبهر

اللون البرتقالي هو لون المرح والإبداع وهو جذاب للغاية ومكمل لجميع ألوان البشرة، اللون البرتقالي رائع ولكنه يشعرك بالكهرباء والنشاط، مرريه على شفتيك وتضمن لك تجربة تحسين المزاج.

  1. التوت الغني
التوت الغني

إذا لم يكن اللون الأحمر هو ذوقك ولكنك تبحثين عن لون شفاه مميز، فإن أحمر الشفاه التوتي هو وسيلة مضمونة للظهور بمظهر رائع دون عناء، إنه لمسة أكثر نضارة على اللون العنابي والبني الداكن القياسي الذي قد تراه عادةً وهو الاختيار المناسب للحصول على مظهر نابض بالحياة ولكنه مثير.

  1. البني المدبوغ
البني

يعد لون أحمر الشفاه البني أو الطبيعي خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحبون اللعب بأمان، هذا هو أيضًا لون الشفاه المثالي إذا كنت ترغب في التفوق في مظهر المكياج بدون مكياج، إنه إلى حد ما أكثر حداثة وأسهل في السحب من أي ظل شفاه آخر ويتوافق بشكل جيد مع معظم الملابس وألوان البشرة.

  1. أحمر ساطع
أحمر ساطع

لا يمكنك أن تخطئ أبدًا مع أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي النابض بالحياة، يتلاءم هذا الظل المميز بشكل جيد مع كل شيء تقريبًا ويمكن إضفاء لمسة جمالية عليه لحفلة أو تخفيفه لمناسبة غير رسمية، فهو مثالي لجميع المناسبات والملابس.

شاهد أيضاً: 

مقالات ذات صلة