الخميس, يوليو 18, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالإليكِ: أفضل 10 حمالات صدر

إليكِ: أفضل 10 حمالات صدر

يُعد الحصول على حمالة صدر مناسبة تحديًا، لكن مع النصائح الصحيحة والمعلومات الكافية، يمكنكِ العثور على الحمالة المثالية التي تجمع بين الدعم والراحة والأناقة.

توفر حمالات الصدر الواسعة دعمًا إضافيًا وتوزيعًا متساويًا للوزن، مما يجعلها خيارًا رائعًا لارتداء البلوزات ذات القطع المنخفضة أو ذات خط العنق الواسع، كما يمكن أن تساعد في إبراز الانقسام بشكل أفضل.

أفضل حمالات صدر من بالكونيت:

  1. كأس شبكة Balconette
حمالة صدر

حمالة صدر شبكة ناعمة وراقية وقابلة للتنفس، توفر نطاق حجم كبير وخيارات ألوان متنوعة وتصميم نظيف وكلاسيكي، كما أن السلك الداخلي خفيف الوزن لن يخدش أو يضغط أيضًا، مما يزيد من الراحة طوال اليوم.

شاهد أيضاً: سبب ألم الثدي عند لمسه وطرق العلاج

  1. Skims غير المبطنة 
حمالة مبطنة

تتمتع هذه الصدرية بظهر عريض وكوب سلس، وتأتي في 10 ألوان، مما يجعلها تجربة لا حصر لها.

  1. حمالة ديمي، مونتيلي اللعوب الدانتيل

Montelle Intimates Flirt Lace Underwire Demi Bra

حمالة دانتيل

هي حمالة صدر نسائية من ماركة Montelle Intimates، تُصنع هذه الحمالة بتصميم “Demi”، والذي يعني أن الكوب يغطي الجزء السفلي من الثدي فقط، مما يتيح للجزء العلوي من الثدي أن يكون مكشوفًا قليلاً، تتميز بتفاصيل دانتيل جميلة تزين الكوب والأشرطة، مما يعطيها مظهرًا أنثويًا وجذابًا.

  1. جورنيل إيزابيل بالكونيت الصدرية

حمالة جورنيل إيزابيل

تحتوي حمالة الصدر الواسعة هذه على أشرطة وأكواب مزينة بالدانتيل لتصميم دقيق على تصميم راقي من جزأين، وكذلك شبكة ناعمة مبطنة بشكل مزدوج مع جزء علوي من الدانتيل وتنتهي بأشرطة صدفية، مما يمنحها أسلوبًا أنيقًا للفتيات الفرنسية في الدعائم.

  1. حمالة صدر OnGossamer Gossamer Mesh نصف كوب ديمي

وسادة نصف ديمي مبطنة

يوصي ألتمان بحمالة الصدر البسيطة من On Gossamer بناءً على تصميمها الفريد بنصف الكوب، وتغطي الشبك وسادة ديمي مبطنة بخفة للحصول على خط عنق رزين ومثير، وتوفر البطانة الخفيفة الرفع الذي تحتاجه فقط، ويضمن خط الرقبة المطاطي أن تكون المادة مسطحة على الصدر وتمنع الفجوات.

  1. حمالة صدر بالكونيت مطرزة بالورود والكرمة من فلور دو مال

الكونيت مطرزة بالورود

تقوم شركة فلور دو مال باستمرار بتصنيع ملابس داخلية جذابة ومثيرة، إذا كنت تتطلع إلى إضافة شيء إضافي إلى الدرج الخاص بك، فهذه المجموعة مثالية تمامًا، لا داعي للاستغناء عن تفاصيل التصميم الراقية، فستجد أحزمة من الساتان وتطريزًا جميلاً وقوسًا صغيرًا.

  1. سكارليت بلو إنتيس حمالة صدر بالكونيت

حمالة سكارليت بلو إنتيس

تتميز هذه الحمالة بالدانتيل الرقيق، وهي رائعة للفتيات ذات النطاقات الصغيرة وذات الصدر الكبير، والتي تصل إلى مستوى DDD، بالإضافة إلى أنها تشمل المطاط المصقول أسفل الإبط من أجل الاحتواء والأشرطة القابلة للتعديل في الأمام.

  1. حمالة صدر بالكونيت فاصلة مفعمة بالحيوية

حمالة صدر بالكونيت

تمت إعادة تصميم حمالة الصدر المفضلة لدى Lively، تتميز هذه العلامة التجارية بالقماش المميز ناعم والحريري، وهو مثالي لمظهر غير ظاهر تحت القمصان، في حين أن حشوة تسمح للبشرة بالتنفس، يتحول الخطاف على شكل حرف J الموجود في الخلف إلى ظهر متسابق في أي وقت من الأوقات بشكل مسطح لسهولة التحويل.

  1. حمالة صدر بالكونيت غير مبطنة Adore Me Tiana 

بالكونيت غير مبطنة

طراز كلاسيكي في أرشيف Adore Me Tiana عبارة عن شرفة غير مبطنة مع أكواب من التول المطرزة بدقة، يتمتع القماش بإحساس عالي الجودة لم يسمع به من قبل بسعر أقل من 50 دولارًا، توفر الأسلاك الداخلية والأشرطة القابلة للتعديل رفعًا طبيعيًا.

  1. حمالة صدر كلاسيكية من Third Love 24/7

حمالة صدر كلاسيكية

تتميز هذه الصدرية بالملمس والبطانة الخفيفة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكنها جعلتها أقل قليلاً في التغطية وأضافت وسادات رفع قابلة للإزالة.

شاهد أيضاً:

5 ألوان تحسن الصحة النفسية والمزاجية عند النساء
4 نصائح هامة لإزالة رائحة الفم الكريهة
4 وصفات طبيعية فعالة لتفتيح الإبطين
أجمل تصاميم الجمبسوت لصيف 2024

مقالات ذات صلة