الأحد, يوليو 14, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالإليكِ أفضل زيوت الجوجوبا للبشرة

إليكِ أفضل زيوت الجوجوبا للبشرة

زيت الجوجوبا مشتق من بذور نبات الجوجوبا، يوفر هذا الزيت ترطيبًا فعالاً دون ترك أي بقايا دهنية مما يجعله حلاً جيدًا للبشرة الجافة وحب الشباب والالتهابات، حيث يتغلغل بعمق في الجلد ليخلق حاجزًا وقائيًا لمنع فقدان الرطوبة وتوفير ترطيب طويل الأمد.

وربما قد تقلل هذه الزيوت من إنتاج الزيت الزائد والاحمرار والالتهاب والتورم المرتبط بالأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما، ويساعد وجود مضادات الأكسدة في هذه الزيوت على حماية بشرتكِ من الضغوطات البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث، لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل زيوت الجوجوبا للبشرة التي يمكنكِ تجربَتها للحصول على فوائد جلدية مختلفة.

شاهد أيضاً: ألوان الروج التي تناسب البشرة البيضاء

أفضل 5 زيوت جوجوبا: 

  1. زيت الجوجوبا الطبيعي للوجه Young Chemist
Young Chemist

يحتوي هذا الزيت على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للميكروبات قد تساعد في حماية الجلد من الالتهابات والضغوط البيئية مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية، هذا المنتج خالي من العطور والسيليكون والبارابين والزيوت المعدنية والبارافين.

  1. زيت الجوجوبا الطبيعي غير المكرر والمعصور على البارد من WishCare
WishCare

هل تبحثين عن طرق لعلاج حروق الشمس؟ قد يكون زيت الجوجوبا WishCare لوجهكِ هو الحل المناسب لك، وهو مناسب كذلك للبشرة الدهنية وحب الشباب والحساسة والجافة والعادية، ويحتوي هذا الزيت على فيتامين ب3 وزيت الجوجوبا.

  1. زيت الجوجوبا العضوي من كليجانيك
زيت الجوجوبا من كليجانيك

إذا كنت تعانين من بشرة جافة ومتقشرة  جربي زيت الجوجوبا من كليجانيك الذي يدعي أنه لطيف على بشرتك، خاصة في حالة البشرة الحساسة، فهو خالي من المواد المضافة والمواد الكيميائية والكحول والعطور.

  1. زيت الجوجوبا النقي 100% للوجه من سيستا أورجانيك
زيت الجوجوبا من سيستا أورجانيك

حاربي العلامات المبكرة للشيخوخة باستخدام زيت الجوجوبا من سيستا أورجانيك، تحتوي هذه الزجاجة سعة 15 مل على زيت الجوجوبا النقي بنسبة 100%، مما قد يساعد في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، فهو يحتوي على فيتامين E ومضادات الأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات، والتي قد تساعد على تهدئة البشرة المعرضة لحب الشباب والحماية من الضغوطات البيئية وتعزيز توهج الشباب.

  1. زيت الهيمالايا العضوي البكر بالضغط البارد
زيت الهيمالايا العضوي

قومي بتغذية بشرتك الجافة باستخدام زيت الجوجوبا البكر النقي بنسبة 100%  بالضغط البارد من شركة هيمالايا Himalayan Organics، فهو غني بمضادات الأكسدة وقد يساعد هذا الزيت على إنتاج الكولاجين ويعمل كمرطب طبيعي، يحتوي هذا الزيت على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات، والتي يمكن أن تساعد في منع ظهور البثور على الجلد وتعزيز الشفاء الطبيعي لحب الشباب الخفيف.

شاهد أيضاً:

أشهر 5 أنواع زيوت لتفتيح البشرة
أفضل أنواع الزيوت لتفتيح البشرة
ما هي فوائد صابون الجزر؟
أبرز مميزات فيلر الشفايف وعيوبه

مقالات ذات صلة