السبت, يوليو 13, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالإليكِ أفضل الكريمات المضادة لشيخوخة البشرة

إليكِ أفضل الكريمات المضادة لشيخوخة البشرة

شيخوخة البشرة هي عملية طبيعية تحدث مع تقدم العمر، وتتسبب في ظهور علامات التقدم في السن مثل التجاعيد وفقدان مرونة البشرة وظهور بقع الشيخوخة، ومع ذلك يمكن تسريع عملية شيخوخة البشرة بسبب عوامل خارجية مثل التعرض لأشعة الشمس الضارة والتدخين وسوء التغذية ونقص النوم.

وتسعى العديد من الأشخاص إلى تأخير علامات شيخوخة البشرة وتحسين مظهرها، وذلك من خلال استخدام منتجات العناية بالبشرة واتباع نمط حياة صحي، وتشمل أساليب مكافحة شيخوخة البشرة استخدام كريمات مضادة للتجاعيد وتناول الغذاء الغني بالمضادات الأكسدية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

ومن المهم أيضًا تجنب التعرض لأشعة الشمس الضارة واستخدام واقي الشمس بانتظام للحفاظ على صحة البشرة وشبابها، وتعد عناية البشرة بالشكل الصحيح جزءًا أساسيًا من الحفاظ على مظهر شبابي وصحي للبشرة على مدار العمر.

قائمة بأفضل الكريمات المضادة للشيخوخة: 

  • كريم أولاي ريجينيريست للنحت الدقيق
كريم أولاي

احصل على بشرة رطبة وشابة مع كريم Olay الأكثر مبيعًا والمتفوق على 10 منافسين، حتى كريم مرموق بقيمة 440 دولارًا! في دراسات سريرية من مختبر GH Beauty Lab، وجد أن هذا الكريم مليء بمضادات الشيخوخة القوية مثل النياسيناميد وحمض الهيالورونيك، وما يميز كريم Olay هو قدرته على زيادة مستوى الترطيب بنسبة 50% في المتوسط ​​على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضاً: أغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوود

  1. كريم لوريال باريس ريفيتاليفت برايت ريفيل 
كريم لوريال باريس

كريم لوريال باريس ريفيتاليفت برايت ريفيل المضاد للشيخوخة مع عامل حماية من الشمس SPF 30، وقد أثبت غسول صيدلية لوريال باريس ذو الأسعار المعقولة والمليء بالعناصر النشطة المقاومة للشيخوخة وعامل الحماية من الشمس (SPF)، ويعمل الكريم على تخفيض التركيبة البقع فوق البنفسجية بنسبة 11% على مدى أربعة أسابيع في القياسات باستخدام Visia Complexion Analyzer وحسّنت ترطيب البشرة بنسبة 28% على مدى ست ساعات، وفقًا لحسابات مقياس الكورنيوم.

  • كريم مشد الشاي الأسود الطازج
كريم مشد الشاي الأسود

يقوم هذا الكريم بتنعيم التجاعيد على الوجه والرقبة باستخدام هذه التركيبة الطازجة ذات الخدمة المزدوجة؛ لقد تفوق في اختبار معالجة الرقبة في مختبرنا في تقليل الخطوط العنيدة وتنعيم البشرة، وأظهرت تقييمات الصور المعملية قبل وبعد استخدام الكريم خطوطًا ناعمة بشكل واضح ، بالإضافة إلى أن المختبرين صنفوه بدرجة عالية لأنه يترك البشرة بمظهر وشعور بالرطوبة.

  • كريم SkinBetter Science AlphaRet الليلي
SkinBetter Science

تعد التركيبة اللطيفة والقوية (الريتينول، حمض الجليكوليك) لكريم SkinBetter Science هذا تجعله طبيب أمراض جلدية وخبير تجميل، وقد فاز الكريم بجائزة GH Beauty صلابة البشرة بنسبة 28% على مدار أربعة أسابيع وسجل أعلى مستوى في تحسين ملمس البشرة ولونها.

  • مرطب ماري كاي تايم وايز المضاد للأكسدة للبشرة المختلطة إلى الدهنية
مرطب ماري كاي تايم

ليس من الضروري أن تكون الكريمات المضادة للشيخوخة ثقيلة لتكون فعالة، مرطب Mary Kay ذو النجمة Good Housekeeping Seal خالٍ من الزيوت ولا يسبب انسداد المسام، وقد تم تصميمه خصيصًا لأنواع البشرة الدهنية والمختلطة، وفقًا لتقييم البيانات لدينا فقد أدى إلى تحسن كبير في تماسك البشرة والخطوط والتجاعيد بدءًا من أسبوعين من الاستخدام، بالإضافة إلى أن 95% من المستخدمين وافقوا على أنه يمتص بسرعة ووافق 79% على أنه يساعد في الحفاظ على توازن رطوبة البشرة .

شاهد أيضاً:

صور … أظافر عباد الشمس اختيارك المثالي لموسم الربيع
6 أطعمة مغذية تعزز صحة الأظافر والبشرة والشعر
بالصور … أفكار لرسم الأظافر لصيف 2024
5 طرق سريعة لنمو أظافرك بشكل طبيعي

مقالات ذات صلة