الجمعة, يوليو 12, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالإليكِِ أفضل أقنعة تقشير بالفحم لإزالة شوائب البشرة

إليكِِ أفضل أقنعة تقشير بالفحم لإزالة شوائب البشرة

الفحم هو أحد المكونات التي لديها القدرة على علاج العديد من المشاكل المتعلقة بالبشرة وتحسين صحة بشرتك، إذ يمكن أن يساعد في مكافحة حب الشباب والاحمرار والتورم والتهيج، ويمكن أن تساعد أقنعة الوجه المملوءة بالفحم المنشط على امتصاص الزيوت الزائدة التي يمكن أن تسبب ظهور حب الشباب، وإزالة خلايا الجلد الميتة وطرد جميع السموم من بشرتك.

ويمكن للخصائص المضادة للبكتيريا لهذه الأقنعة المقشرة أن ترفع البكتيريا من المسام وتساعد على تحسين بشرة بشرتك، كما يمكن لهذه الأقنعة أيضًا علاج اللسعات ولدغات الحشرات التي يمكن أن تسبب التورم عن طريق تحييد سم الحشرة. 

ومن خلال تقشير بشرتك بلطف، يمكن لأقنعة تقشير الفحم أن تنظف بشرتك بلطف، وتقلل من التصبغ، وتمنع الشيخوخة المبكرة وتضفي توهجًا مشعًا على بشرتك. 

قائمة بأفضل أقنعة تقشير الفحم: 

  1. قناع تقشير الفحم الفائق للتبييض والتفتيح من في إل سي سي
قناع تقشير الفحم إل سي سي

إذا كنت تبحث عن أفضل قناع تقشير بالفحم للبشرة، فقد يكون هذا القناع من VLCC خيارًا جيدًا لك، حيث أنه معبأ بخصائص الفحم المنشط بنسبة 100% وزيت البابونج وزيت النيم، وقد يساعد قناع الوجه هذا على إزالة الزيوت والشوائب، كما أن وجود مضادات الأكسدة في هذا القناع يمكن أن يساعد في محاربة علامات الشيخوخة المبكرة، عدا عن امتلاكه خصائص مضادة للبكتيريا يمكنها علاج مشاكل حب الشباب وتنقية البشرة.

شاهد أيضاً: إليك أبرز 10 طرق لشد ترهل الرقبة

  1. قناع التقشير بالفحم المتطور من BioSparsha
قناع التقشير بالفحم BioSparsha

قناع التقشير بالفحم المتطور من BioSparsha معبأ بالماء ومستخلص الصبار والفحم المنشط ومستخلص قشر الليمون ومستخلص قشر البرتقال والمزيد، ويمكن أن يساعد قناع الوجه هذا في إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء وتجديد صحة بشرتك، ومن خلال إزالة خلايا الجلد الميتة، يساعد هذا القناع على إضافة نعومة طبيعية وتوهج وإشراق لبشرتك.

  1. قناع تقشير الفحم من Love Earth
قناع التقشير بالفحم من Love Earth

قناع التقشير بالفحم من Love Earth غني بخصائص الفحم المنشط ومستخلص أوراق إكليل الجبل وفيتامين E وزيت شجرة الشاي. يعد قناع التقشير هذا بتنظيف الأوساخ بعمق وإزالة الزيوت الزائدة من المسام المسدودة.

  1. قناع تقشير الفحم المضاد للتلوث وحب الشباب من جلوبس ناتشورالز
قناع تقشير الفحم جلوبس ناتشورالز

قناع تقشير الفحم المضاد للتلوث وحب الشباب من جلوبس ناتشورالز يمكنه تنشيط بشرتك عن طريق إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء العنيدة، وهذا القناع غني بخصائص الفحم وقشر البرتقال والبابايا وزيت الأرغان والصبار، ويمكنه تهدئة البشرة المتهيجة والاحمرار.

شاهد أيضاً:

ما هي أسباب صلع النساء من الأمام؟
تعرف على أهم فوائد خل التفاح للشعر
 تصنيفات الأساسية لصبغات الشعر
5 خلطات طبيعية لتفتيح لون الشعر

مقالات ذات صلة