الإثنين, يوليو 22, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالأنواع من مقشرات البشرة الآمنة

أنواع من مقشرات البشرة الآمنة

في عالم الجمال والعناية بالبشرة، تلعب المقشرات دورًا حيويًا في تحقيق بشرة نضرة وصحية، تعمل المقشرات على إزالة خلايا الجلد الميتة، تحسين ملمس البشرة، وتعزيز إشراقتها. ومع تنوع الخيارات المتاحة، يصبح من المهم اختيار الأنواع الآمنة والفعّالة التي تناسب احتياجاتك الخاصة، في هذا المقال، سنستعرض 5 أنواع من مقشرات البشرة الآمنة التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في روتينك اليومي للعناية بالبشرة، سواء كنتي تفضلين المقشرات الكيميائية أو الطبيعية أو الميكانيكية، فإن هذه الخيارات الموصى بها ستساعدك على تحقيق بشرة ناعمة ومشرقة.

أنواع من مقشرات البشرة الآمنة

1- مقشر الوجه بعسل المانوكا من دكتور أورجانيك

مقشر الوجه بعسل المانوكا من دكتور أورجانيك

إذا كنت تبحثين عن بشرة ناعمة ومشرقة، فإن مقشر الوجه بعسل المانوكا من دكتور أورجانيك هو ما تبحثين عنه، بفضل تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية، ينظف هذا المقشر البشرة بعمق ويمنحها تغذية مكثفة، يحتوي على مزيج لذيذ من الصبار وعسل مانوكا، مما يساعد على إزالة الشوائب والزيوت الزائدة، بينما يرطب البشرة ويغذيها ليمنحها توهجًا شبابيًا.

ولاستخدامه، ضعي المقشر على كامل الوجه ودلكي البشرة بلطف بحركات دائرية، ثم اشطفيه بالماء الدافئ أو امسحيه بقطعة قماش مبللة، للحصول على أفضل النتائج، رطبي البشرة مباشرة بعد استخدام المقشر، باستخدام هذا المنتج بانتظام، ستلاحظين تحسنًا واضحًا في ملمس ومظهر بشرتك، لتصبح أكثر نعومة وإشراقًا.

2- مقشر Ethique بالليمون والزنجبيل

مقشر Ethique بالليمون والزنجبيل

مقشر Ethique بالليمون والزنجبيل هو خيار رائع لمنح بشرتك تجربة تدليل فاخرة، يُعد هذا الشريط المقشر مزيجًا حلوًا من الليمون والزنجبيل والخفاف، مما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وترك بشرتك ناعمة كالحرير ومتجددة، بالإضافة إلى فعاليته، فإن استخدامه كشريط يقلل من النفايات البلاستيكية، مما يجعله خيارًا صديقًا للبيئة.

ولاستخدامه، قومي بتدليك الشريط على بشرتك المبللة بلطف بحركات دائرية مرة أو مرتين أسبوعيًا كجزء من روتين التنظيف المعتاد لديكِ، تركيبته اللطيفة تضمن تنظيف بشرتك دون إزالة الزيوت الطبيعية منها، مما يحافظ على ترطيبها الطبيعي وصحتها، مع الاستخدام المنتظم، ستحصلين على بشرة ناعمة، مشرقة، ومليئة بالحيوية.

شاهد أيضاً: نصائح يومية لتعزيز جمالك الطبيعي

3- مقشر الجسم من رين أتلانتيك كيلب

مقشر الجسم من رين أتلانتيك كيلب

مقشر الجسم من رين أتلانتيك كيلب هو الإضافة المثالية لأي ليلة تدليل في المنزل، بفضل مزيج من ملح البحر وملح إبسوم والزيوت العطرية اللذيذة وزيت الطحالب الدقيقة، يترك هذا المقشر البشرة ناعمة ورطبة، مع توهج صحي ومتجدد.

لاستخدامه، دلكي حفنة من المنتج على البشرة المبللة أو الجافة بحركات دائرية للحصول على أفضل النتائج، انتبهي بشكل خاص للمناطق الخشنة والجافة مثل المرفقين والركبتين. بعد التدليك، اشطفي المنتج جيدًا بالماء الدافئ، مع هذا المقشر، ستشعرين ببشرتك متجددة وناعمة كالحرير، جاهزة لتألق يومك.

4- مقشر ومغذي دكتور باو باو

مقشر ومغذي دكتور باو باو

مقشر ومغذي الشفاه من دكتور باو باو هو الحل الأمثل للحصول على شفاه ناعمة وجذابة، يجمع بين مقشر الشفاه وبلسم الشفاه 2 في 1، حيث تعمل جزيئات السكر الدقيقة على إزالة الجلد الميت بلطف، مما يجعل شفتيك تشعران بالنعومة والمرونة، بينما يوفر البلسم الترطيب والتلطيف اللازمين للشفاه، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذا الملمع اللطيف كمقشر للجسم أو اليدين.

لاستخدامه، ضعي المنتج على شفتيك وافركيه بحركات دائرية لتقشير البشرة وإزالة الجلد الخشن والجاف بلطف، بعد شطف المقشر، ضعي البلسم للحفاظ على شفتيك ناعمة ومرنة، مع هذا المنتج، ستتمتعين بشفاه صحية ومشرقة بلمسة حريرية ناعمة.

5- مقشر الجسم UpCircle بالقهوة مع عشبة الليمون

مقشر الجسم UpCircle بالقهوة مع عشبة الليمون

مقشر الجسم UpCircle بالقهوة مع عشبة الليمون هو خيار مثالي لعناية فاخرة بالبشرة، يجمع هذا المقشر بين زبدة الشيا المرطبة وحبوب قهوة أرابيكا عالية الجودة المستدامة من محلات القهوة الحرفية، ويتميز بمزيج رائع من الزيوت العطرية مثل عشبة الليمون، الليمون الأخضر، وجوز الهند.

ويعمل هذا المقشر على إزالة الخلايا الميتة والجافة، مما يترك بشرتك ناعمة وسلسة ومنتعشة، لاستخدامه، ضعي كمية من المنتج على بشرتك المبللة ودلكيه بحركات دائرية بلطف، مع التركيز على المناطق الجافة والخشنة، بعد ذلك، اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ، بفضل زبدة الشيا المرطبة والزيوت العطرية المنعشة، ستحصلين على بشرة متألقة ومرطبة تشع حيوية ونضارة.

شاهد أيضاً:

فوائد عشبة المرة في إزالة علامات الشيخوخة
6 فوائد مذهلة للفول السوداني
الحمام المغربي … 5 فوائد ومزايا لجمال البشرة والشعر
كيف تصنعين معطر بمكونات منزلية؟

مقالات ذات صلة