الثلاثاء, يوليو 23, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالأفضل 5 واقيات من الشمس

أفضل 5 واقيات من الشمس

الفكرة الخاصة بوضع واقي الشمس على البشرة الجافة والمتقشرة قد تبدو غير جاذبة، ولكنها لا غنى عنها، واقي الشمس ضروري لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي يمكن أن تؤدي إلى سرطان الجلد وتسريع عملية الشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد استخدام واقي الشمس يوميًا في منع فقدان الرطوبة وتلف حاجز الجلد، مما يمنع تفاقم جفاف البشرة.

اختيار واقي الشمس المناسب للبشرة الجافة يتطلب البحث عن تركيبات تحتوي على مكونات مرطبة للبشرة. يمكن أيضًا الاعتماد على تقييمات واختبارات المنتجات التي تجريها مؤسسات موثوقة مثل معهد Good Housekeeping Institute لضمان فعالية وسلامة المنتجات.

لا داعي للقلق بشأن اختيار واقي الشمس المناسب، حيث إن هناك العديد من التركيبات المتاحة التي تحمل مكونات مرطبة وتساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة. من خلال البحث والاستشارة مع أطباء الجلد، يمكن العثور على الواقي المثالي الذي يلبي احتياجات البشرة الجافة بشكل فعال ويحميها من الضرر الناتج عن أشعة الشمس.

أفضل 5 واقيات شمس للبشرة الدهنية و الجافة لعام 2024:

1. مرطب الوجه Vichy LiftActiv الواقي من الشمس الببتيد-C مع عامل حماية من الشمس SPF 30

تركيبة فيشي لواقي الشمس للوجه لم تكن مجرد الفائزة في اختبارات GH Beauty Lab بسبب عامل الحماية من الشمس (SPF)، بل كانت أيضًا الأكثر ترطيبًا بين كل المنتجات المقارنة. يتميز هذا المستحضر بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك الملطف، الذي نال أعلى تقييم في ترطيب البشرة، مما يمنحها الإحساس بالرطوبة والنعومة.

2. لوشن مرطب خفيف للغاية من CeraVe مع عامل حماية من الشمس SPF 30

شراء منتج CeraVe الذي يحتوي على السيراميد وحمض الهيالورونيك، والذي يأتي بأسعار معقولة، حقق الفوز في اختبار GH Beauty Lab، وحصل على تقييم عالي بين المختبرين الذين يعانون من أنواع البشرة الجافة. وافق 100% من المستخدمين على أن اللوشن الخالي من العطور لم يسبب أي احمرار أو تهيج، وكان سهل التطبيق.

3. رودان + فيلدز إسينشيالز للوجه + الجسم واقي من الشمس واسع الطيف بعامل حماية من الشمس 50

Rodan + Fields كانت الفائزة في اختبار GH Beauty Lab لوقاية الجسم من الشمس، وذلك بفضل تركيبتها “الناعمة” التي لا تسبب جفاف الجلد. حصلت على أعلى الدرجات بسبب قدرتها على منع الجلد من الجفاف، ووافق 100% من المستخدمين على سهولة توزيعها وامتصاصها، وعدم ترك أي بقايا بيضاء أو ملمس لزج أو دهني على الجلد.

4. كريم الوقاية من الشمس للبشرة المعدنية المغذي من هاوايان تروبيك، عامل حماية من الشمس SPF 50

احصل على واقي الشمس عالي المستوى بعلامات معدنية في تركيبة لوشن حليبي مع هاوايان تروبيك، والذي حقق أداءً متميزًا في اختبارات مختبرات التجميل. فقد حصل على أفضل تقييم لعدم تجفيف الجلد بين منتجات الواقي المعدني التي تمت مراجعتها. وقد أثنى المستخدمون على رائحته اللطيفة “الاستوائية” وعدم انتقالها إلى الأقمشة، مما يحل مشكلة تنتقل بها بعض التركيبات المعدنية.

5. دكتور دينيس جروس All-Physical Ultimate Defense واقي الشمس واسع الطيف SPF 50

إذا كان لا يوجد واقي شمسي معدني طباشيري، فالمستحضر اللطيف الذي طوره طبيب الأمراض الجلدية الدكتور دينيس جروس هو الخيار الأمثل لتركيبة مرطبة للبشرة الجافة، وهو أثبت فعاليته في أحدث اختبارات GH Beauty Lab لواقي الشمس للوجه.

شاهد أيضاً:

صور … أظافر عباد الشمس اختيارك المثالي لموسم الربيع
6 أطعمة مغذية تعزز صحة الأظافر والبشرة والشعر
بالصور … أفكار لرسم الأظافر لصيف 2024
5 طرق سريعة لنمو أظافرك بشكل طبيعي

مقالات ذات صلة