الأحد, يوليو 14, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالبشرةأفضل 5 من منتجات الريتينول للعناية بالبشرة

أفضل 5 من منتجات الريتينول للعناية بالبشرة

في عالم العناية بالبشرة، يُعتبر الريتينول واحدًا من المكونات الفعالة التي تحظى بشهرة كبيرة بفضل فوائدها المثبتة علميًا في تحسين مظهر البشرة. يُعتبر الريتينول مشتقًا من فيتامين A، ويُعزز تجديد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يساعد على تقليل التجاعيد وتحسين مرونة البشرة. في هذا المقال، سنقدم نظرة عن قرب على أفضل خمسة منتجات تحتوي على الريتينول المتاحة في السوق، والتي تساعد في تحقيق بشرة صحية وشابة ومشرقة.

أفضل 5 من منتجات الريتينول للعناية بالبشرة :-

1- كريم أولاي ريتينول 24 ماكس الليلي

كريم أولاي

تخلصي من علامات الشيخوخة المبكرة باستخدام أفضل كريمات الريتينول الليلية. قد يكون هذا المنتج من Olay خيارًا جيدًا لك لأنه يدعي أنه يقلل الخطوط الدقيقة في 7 ليالٍ فقط. تمت صياغته باستخدام مركبات الريتينويد والترطيب، والتي قد تساعد في تجديد بشرتك وإعادة ظهورها مع موازنة الجفاف. من خلال التغلغل بعمق في الجلد، قد يساعد كريم الليل هذا على تجديد بشرتك لمدة 24 ساعة. وتدعي أيضًا أن هذا المنتج يمكن أن يقلل التجاعيد الملحوظة بنسبة 97 بالمائة ويقدم نتائج مثبتة سريريًا. تنص العلامة التجارية على أن هذا المنتج خالي من العطور والفثالات والزيوت المعدنية والأصباغ الاصطناعية.

2- كريم الليل ريتينول بنسبة 0.1%

كريم الليل ريتينول بنسبة 0.1%

يعد كريم Re’equil 01.% Retinol الليلي بإصلاح التجاعيد والخطوط الدقيقة. مناسب لجميع أنواع البشرة، قد يساعد كريم الريتينول الصديق للمبتدئين على تقليل المسام الواسعة وتقشير خلايا الجلد الميتة وإزالة البقع الداكنة والعيوب على بشرتك. قد يساعد أيضًا في زيادة إنتاج الكولاجين وتوفير توهج ممتلئ وشبابي. قد يساعد هذا الكريم الليلي على زيادة مرونة الجلد ومعدل دوران خلايا الجلد. تدعي العلامة التجارية أيضًا أن هذا المنتج خالٍ من العطور والبارابين ولا يسبب انسداد المسام.

3- كريم  Conscious Chemist

كريم  Conscious Chemist

سواء كنت تبحثين عن أفضل كريمات الريتينول الليلية للبشرة الدهنية أو أي نوع آخر من أنواع البشرة، فقد يكون هذا الكريم من شركة Conscious Chemist هو الخيار الأمثل لك! يحتوي على الريتينول المغلف وزيت المارولا ومركب متعدد الببتيد والبروبيوتيك، مما قد يساعد في علاج تفاوت لون البشرة وترطيب بشرتك وتعزيز تماسكها والمساعدة في مكافحة شيخوخة الجلد. يعد الاستخدام المنتظم لهذا الكريم بتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وترهل الجلد وتعزيز توهج الشباب. تدعي العلامة التجارية أيضًا أن هذا المنتج تم اختباره من قبل أطباء الجلدية، وأنه خالي من العطور والسموم الضارة.

4- كريم دوت آند كي نايت ريسيت ريتينول + كريم سيراميد الليلي

كريم دوت آند كي نايت ريسيت ريتينول

كريم Dot & Key Night Reset Retinol + Ceramide الليلي مناسب لجميع أنواع البشرة. يُزعم أنه تم إثبات فعاليته سريريًا في تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. قد يساعد هذا الكريم أيضًا على تقليل ظهور الشيخوخة وتعزيز إنتاج الكولاجين وتعزيز مرونة الجلد وتعزيز مظهر البشرة الشبابية. قد يساعد هذا الكريم الغني بالسيراميد على الاحتفاظ بالرطوبة ومنع الجفاف وتحسين حاجز الجلد والمساعدة في مكافحة الجذور الحرة. تذكر العلامة التجارية أيضًا أن هذا المنتج خالٍ من الزيوت المعدنية والزيوت العطرية والبارابين والقسوة والكبريتات والكائنات المعدلة وراثيًا.

5. كريم الريتينول الليلي المستوحى من الجلد للتجاعيد ومكافحة الشيخوخة

كريم الريتينول الليلي

تم تطوير كريم SkinInspired Retinol Night Cream خصيصًا للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة. مناسب للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا، وقد يساعد هذا الكريم على استهداف البقع العمرية والخطوط الدقيقة والتجاعيد والجلد المترهل وعلامات حب الشباب. إنه مليء بالنياسيناميد وزبدة الكاكاو والإنزيم المساعد Q10 والريتينول المغلف، مما قد يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين وتقليل فرط التصبغ وتعزيز دوران الخلايا وحماية بشرتك من الجذور الحرة وتغذية بشرتك. تشير العلامة التجارية أيضًا إلى أن هذا المنتج المضاد للحساسية وغير كوميدوغينيك والخالي من السموم الضارة يمكن أن يحسن ترطيب البشرة ويعزز قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة.

شاهد أيضًا:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة