الإثنين, يوليو 15, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالأفضل 5 أنواع من سيروم حماية الشعر من الحرارة

أفضل 5 أنواع من سيروم حماية الشعر من الحرارة

تعد أدوات تصفيف الشعر بالحرارة مفيدة لتحقيق تسريحات الشعر المرغوبة، ولكن قد تتسبب في آثار ضارة على الشعر. لتقليل هذه الآثار، يُنصح بإستخدام واقيات حرارة مثل سيروم الشعر. تحتوي هذه السيروم على مكونات مثل الزيوت والبانثينول والبروبيلين جليكول والصبار وحمض الستريك والماء، وهي تشكل طبقة واقية تحمي الشعر من التلف الناجم عن درجات الحرارة العالية.

أفضل 5 أنواع من سيروم حماية الشعر من الحرارة:

1. سيروم لوريال باريس

سيروم لوريال باريس

جربي مصل حماية الشعر من الحرارة من لوريال باريس، الذي يحتوي على فوائد اللوتس والورد والكتان والتياري والياسمين والبابونج. هذا المصل غير الدهني وخفيف الوزن يساعد في معالجة الشعر الجاف والمتطاير والمجعد، كما يعد بحماية خصلات الشعر حتى درجة حرارة 230 درجة مئوية. سيمنح شعرك لمعانًا وقوة ونعومة بفضل تركيبته المتميزة.

2. سيروم ليفون لحماية البشرة من التلف للنساء

سيروم ليفون

يمكنك استخدام مصل حماية الشعر من التلف من ليفون للنساء، الذي يوفر حماية شعرك من درجات الحرارة العالية تصل إلى 250 درجة مئوية. يحتوي هذا المصل على بروتين نشط بالحرارة، مما يوفر حماية فورية أثناء التصفيف بالحرارة ويساعد في منع التقصف مع الاستخدام المنتظم. بالإضافة إلى ذلك، قد يساعد كبلسم لتسهيل التصفيف وإضفاء لمعان إضافي على خصلات شعرك.

3. رذاذ سيروم الحماية من الحرارة من Bare Anatomy

Bare Anatomy

سيروم حماية الحرارة من Bare Anatomy هو سيروم مائي يتعهد بحماية خصلات شعرك من التلف الناتج عن درجات الحرارة العالية. يحتوي على فيتامين E وبروتين البازلاء، ويزعم أنه يحمي شعرك من أدوات التصفيف الحراري التي تصل إلى 230 درجة مئوية. يشكل طبقة واقية على شعرك للحفاظ على سلامته وتجنب التلف، كما يمكن أن يساعد في منع تكسر الشعر وتعزيز نموه وإضافة لمعان طبيعي. يحافظ أيضًا على تغذية شعرك لمظهر صحي وجميل.

4. سيروم الحماية من الحرارة من ذا سكين ستوري

ذا سكين ستوري

إذا كنتِ تبحثين عن واقيات شعر فعالة من الحرارة، فمنتج The Skin Story يبدو خيارًا جيدًا لك! يحتوي هذا المصل على فوائد زيت الأرجان وزيت جوز الهند وزيت اللوز، ويقوي جذور الشعر ويحفز نموه، مما يجعله لامعًا ومحميًا. يزعم المنتج أنه يمكنه حماية شعرك من درجات الحرارة التي تصل إلى 250 درجة مئوية. استخدمي بضع قطرات من هذا المصل وصففي شعرك بالطريقة التي تحبينها دون أن تقلقي من التلف الناتج عن الحرارة.

5. سيروم الحماية من الحرارة من KERASOUL

سيروم KERASOUL

مصل الحماية من الحرارة من KERASOUL يتميز بفوائد متعددة مثل نخيل المنشار، البيغم، جذر نبات القراص، فيتامين E، والنياسين. يمكن أن يقلل الاستخدام المنتظم لهذا المصل من تساقط الشعر، ويعزز نموه، ويعالج قشرة الرأس، ويحافظ على الرطوبة ويقوي خصلات الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يعدك بحماية شعرك من أشعة UVA ويساعد في الحفاظ على دورة نمو صحية للشعر،  كما تدعي العلامة التجارية أن منتجها خالٍ من القسوة والكبريتات والبارابين، مما يجعله آمنًا للاستخدام.

شاهد أيضًا:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة