الخميس, يوليو 18, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالأفضل 5 أقنعة للوجه بالفحم لبشرة صحية ومشرقة

أفضل 5 أقنعة للوجه بالفحم لبشرة صحية ومشرقة

إذا كنت تعانين من مشاكل مثل البشرة الدهنية، المسام المسدودة، والبشرة الباهتة، فربما تجدين الفائدة في استخدام أقنعة الوجه المصنوعة من الفحم المنشط. فوائد الفحم المنشط في إزالة السموم بشكل طبيعي يمكن أن تساعد في التخلص من الأوساخ، الغبار، والزيوت الزائدة من البشرة، مما يمنحها مظهراً صحياً ونظيفاً وناعماً، سواء كنتِ تعانين من الرؤوس السوداء أو ترغبين في تقليل لمعان البشرة، فإن استخدام قناع الفحم يمكن أن يساعد في تحقيق هذا الهدف، بفضل تركيبته التي تستهدف العيوب، يمكن لهذه الأقنعة أن تساعد في تنظيف المسام، ومكافحة حب الشباب، وتقليل ظهور البثور في المستقبل، وباستخدامها بانتظام، يمكن أن تعمل تلك الأقنعة على تنعيم البشرة، وتحسين ملمسها، وتوحيد لونها، وتنشيطها.

أفضل 5 أقنعة للوجه بالفحم لبشرة صحية ومشرقة:

1. مجموعة قناع الوجه غارنييه سكين ناتشورالز

غارنييه

إذا كنتِ تبحثين عن حلاً لتنقية بشرتك من الشوائب أو ترغبين في منتجات لترطيب البشرة، فإن مجموعة أقنعة الوجه من غارنييه قد تكون الحل المثالي لمشاكلك. تتضمن هذه المجموعة خمسة أنواع مختلفة من أقنعة الوجه الورقية، بما في ذلك أقنعة مصل الفحم الأسود النقي. مصممة خصيصاً للبشرة المختلطة، يحتوي هذا القناع على مستخلصات من الفحم وحمض الهيالورونيك ومستخلصات من الطحالب السوداء. يمكن لهذا القناع أن يزيل السموم، يرطب البشرة، ويغذيها. باستخدامه بانتظام، قد يساعد في تحسين مظهر المسام، إعادة توازن البشرة، وامتصاص جميع الأوساخ.

2. قناع الوجه بالفحم المنشط من الطين المعدني للتخلص من السموم من بوند

بوندز

إذا كنتِ تعانين من الشعور بالدهون الزائدة على بشرتك، فربما تجدين الفائدة في استخدام قناع الوجه الخالي من الزيوت من POND’S. تم تصميم هذا القناع باستخدام الفحم المنشط وطين المانيكواجان ومكونات أخرى، مما يساعد على إزالة السموم من البشرة ويمنحها مظهراً أكثر نقاءً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد في فتح المسام ومكافحة البكتيريا المسببة لحب الشباب، وبالتالي يساهم في منع ظهور الحبوب في المستقبل.

3. قناع تنقية الفحم من ريفولوشن للعناية بالبشرة

ريفولوشن

إذا كنتِ تعانين من البشرة الباهتة والمزدحمة، جربي أفضل قناع وجه الفحم للنساء من Revolution Skincare. يحتوي هذا القناع على مسحوق الفحم المنشط وحمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك، مما يجعله مناسباً لأنواع البشرة الدهنية. يُزعم أنه يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة وشوائب البشرة الأخرى، ويمكن أن يساعدك في تحقيق بشرة أكثر صحة ونقاءً. العلامة التجارية تدعي أيضاً أن المنتج نباتي وأنه لم يتم اختباره على الحيوانات.

4. صيدلية سيج فحم منشط طبيعي نقي 100%

سيج

قناع الوجه Sage Apothecary 100% Pure Natural Activated Charcoal هو منتج يجمع بين فوائد الفحم المنشط والطين في واحد، ويُعد قناعاً 3-1 يمكن أن يساعد في عدة جوانب لبشرتك. يُقدم هذا القناع تقشيراً لطيفاً يساعد في إزالة الجلد الميت والشوائب، بالإضافة إلى إزالة تسمير البشرة واستعادة التوهج الطبيعي للبشرة. كما يُزعم أنه يزيل الزيوت الزائدة، ينظف المسام، ويغذي البشرة.

5. قناع الوجه لإزالة السموم من الفحم المنشط بالأعشاب من Jovees

Jovees

استعد لتجديد بشرتك وتنقيتها باستخدام قناع الوجه الفحمي من Jovees. يتميز هذا القناع بتركيبته المحملة بمستخلص بذور القهوة، وفحم الخيزران المنشط، ومستخلص زهرة الأقحوان، مما يعزز من قدرته على إزالة السموم، فتح المسام، وتحسين لون البشرة. باستخدامه بانتظام، يساعد قناع الوجه هذا في إزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح البقع الداكنة، إضافة إلى ترطيب البشرة وإزالة الرؤوس السوداء. كما يوفر دروعًا مضادة للبكتيريا ويحسن نسيج البشرة، مما يجعلها تبدو أكثر صحة وإشراقًا.

شاهد أيضًا:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة