الجمعة, يوليو 12, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالأفضل أنواع سيروم الهيالورونيك لعام 2024

أفضل أنواع سيروم الهيالورونيك لعام 2024

بغض النظر عن نوع بشرتك، يعد الترطيب أحد أهم العوامل في روتين العناية بالبشرة، وحمض الهيالورونيك (HA) هو مكون أساسي لهذا الغرض. يتميز بقدرته على جذب الماء وربطه بالبشرة، مما يساعد على توازن حاجز الرطوبة والتقليل من علامات الشيخوخة، فريق مجلة PEOPLE اختبر أكثر من عشرين مصلًا من HA لتحديد أفضلها.

شاهد أيضاً: 4 مكونات تساعد على تفتيح البشرة بماء الأرز

أفضل أنواع سيروم الهيالورونيك لعام 2024

مركز الهيالورونيك من شركة Isdin Isdinceutics

Isdin Isdinceutics

بعد اختبار 27 صيغة في تجارب القيادة الواقعية، وجدنا أن مصل Isdinceutics Hyaluronic Concentrate هو الخيار الأفضل بشكل عام. هذا المصل المغذي بعمق يناسب جميع أنواع البشرة، ويحتوي على حمض الهيالورونيك المدعم بمستخلص BioMarine لدعم توازن الرطوبة وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على ببتيدات لتعزيز إنتاج الكولاجين والمرونة، ومستخلص العدس لتنعيم البشرة وتقليل مظهر المسام الكبيرة.

سيروم حمض الهيالورونيك فائق النقاء بنسبة 1.5% من كيلز

كيلز

يعد Isdinceutics Hyaluronic Concentrate باهظ الثمن بعض الشيء، لذلك إذا لم يكن في حدود الميزانية، نوصي بمصل حمض الهيالورونيك 1.5% Ultra Pure High-Potency من Kiehl كخيار أقل تكلفة. هذه التركيبة تحتوي على جرعة قوية بنسبة 1.5% من حمض الهيالورونيك مع ستة مكونات فقط، مما يجعلها بسيطة وفعالة في تجديد الرطوبة وملء البشرة. نحبها لأنها سريعة الامتصاص ولا تترك بقايا، مما يجعلها مثالية للاستخدام تحت تركيبات العناية بالبشرة الأثقل. بالإضافة إلى ذلك، فهي خفيفة الوزن وتناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.

مصل حمض الهيالورونيك من The Inkey List

The Inkey List

أفضل اختيار لدينا لأفضل مصل حمض الهيالورونيك الصديق للميزانية هو The Inkey List Hyaluronic Acid Serum. هذه التركيبة متعددة المهام معززة بحمض الهيالورونيك وببتيد Matrixyl 3000 لمزاياها المضادة للشيخوخة. بسعر 10 دولارات، يعمل هذا المصل على جذب الرطوبة إلى البشرة، والمساعدة في الاحتفاظ بالترطيب، ودعم المرونة العامة، مع استهداف علامات الشيخوخة المبكرة أيضًا.

لاروش بوزيه هيالو بي 5 بيور

لاروش بوزيه هيالو بي 5 بيور

في المنتجات المضادة للشيخوخة، يمكن استخدام حمض الهيالورونيك لاستهداف الخطوط الدقيقة والتجاعيد، حيث يدعم الترطيب الإضافي بشرة أكثر ليونة وممتلئة. ومن هذا المنطلق، نوصي بمصل La Roche-Posay Hyalu B5 Pure Hyaluronic Acid Serum باعتباره الخيار الأفضل للخطوط الدقيقة.

شاهد أيضاً:

أعراض وعلامات مرض أديسون
أضرار كتم العطس
موعد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة
أعراض للنوبات القلبية احذري تجاهلها

مقالات ذات صلة