الجمعة, يوليو 12, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالأفضل أنواع بودرة الوجه لعام 2024

أفضل أنواع بودرة الوجه لعام 2024

بودرة الوجه هي منتج أساسي في المكياج، حيث تلعب دورًا مهمًا في تثبيت المكياج وتحقيق مظهر مات أو مخملي للبشرة، وتُستخدم بودرة الوجه لامتصاص الزيوت الزائدة وتقليل لمعان البشرة، كما تساعد في تثبيت الفاونديشن والكونسيلر لمدة أطول.

والبودرة تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويمكن استخدامها بعد وضع باقي المكياج للحصول على لمسة نهائية ناعمة ومطفية، وتعتبر بودرة الوجه أيضًا مفيدة في إعادة تنشيط المكياج أثناء اليوم، حيث يمكن استخدامها لامتصاص الدهون وإعادة توزيعها.

وبشكل عام، تُعد بودرة الوجه جزءًا أساسيًا من روتين المكياج اليومي للكثيرين، حيث تضيف لمسة نهائية مثالية وتعزز ثبات المكياج على البشرة طوال اليوم.

إليكِ أفضل أنواع بودرة الوجه على الإطلاق: 

  1. بودرة هورغلاس فيل ترانسلوسنت للتثبيت
بودرة هورغلاس فيل ترانسلوسنت

بودرة هورغلاس فيل ترانسلوسنت للتثبيت Hourglass Veil Translucent Setting Powder: هي بودرة شفافة تعطي لمسة نهائية مطفية وتحافظ على ثبات المكياج طوال اليوم دون تجفيف البشرة.

شاهد أيضاً: تأثير المكياج على ظهور حب الشباب

  1. بودرة لورا ميرسييه الشفافة للتثبيت
بودرة لورا ميرسييه الشفافة

بودرة لورا ميرسييه الشفافة للتثبيت Laura Mercier Translucent Loose Setting Powder، تعتبر واحدة من أشهر البودرات لتثبيت المكياج، تقدم لمسة نهائية طبيعية وخالية من اللمعان.

  1. بودرة ميبلين فيت مي للتثبيت
بودرة ميبلين فيت مي

بودرة ميبلين فيت مي للتثبيت Maybelline Fit Me Setting Powder، هي بودرة مثالية للبشرة الدهنية، تمتاز بتركيبة خفيفة وقدرتها على امتصاص الزيوت الزائدة وتحقيق لمسة نهائية مات طبيعية.

  1. بودرة آي تي كوزمتكس باي باي بورز للتثبيت المضغوطة الشفافة
بودرة آي تي كوزمتكس باي باي بورز

بودرة آي تي كوزمتكس باي باي بورز للتثبيت المضغوطة الشفافة IT Cosmetics Bye Bye Pores Pressed Translucent Powder، بودرة تقلل من مظهر المسام وتمنح لمسة نهائية مطفية وناعمة، تعمل على تثبيت المكياج دون إثقال البشرة.

تلك البودرات تمثل خيارات ممتازة لتثبيت المكياج وتحسين مظهر البشرة، وتتميز كل منها بخصائص فريدة تناسب احتياجات مختلفة للبشرة.

شاهد أيضاً: 

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر
فوائد للخميرة الغذائية تجعلك تتناوليها يوميًا

مقالات ذات صلة