الخميس, يوليو 18, 2024

الأكثر شهرة

الرئيسيةالجمالموضةأبرز حقائب نسائية لعام 2024

أبرز حقائب نسائية لعام 2024

إن البحث عن حقائب مثالية للنساء أمر ضروري، خاصةً إذا كنت بحاجة إلى مساحة كبيرة للضروريات مثل الكمبيوتر المحمول وزجاجة المياه والوجبات الخفيفة وحتى أحمر الشفاه لحالات الطوارئ، ومع توفر مجموعة واسعة من الخيارات يمكنك بسهولة العثور على الحقيبة التي تناسب احتياجاتك.

ومن الخيارات الكلاسيكية مثل حقائب اليد اليومية الكبيرة التي تتسع لكل شيء وصولاً إلى حقائب العمل الأنيقة التي يمكن استخدامها كإكسسوارات رائعة للخروج، لا تترددي في التوسع وتجربة شيء فريد من نوعه، لقد قمنا بتضمين حقائب عمل بسحابات وحقائب كروس يمكنها حمل الأساسيات دون إرهاقك.

شاهد أيضاً: بالصور … أفضل حقائب اليد الصيفية لعام 2024

أفضل 10 حقائب نسائية: 

  1. حقيبة عمل من الجلد الصناعي
حقيبة عمل من الجلد الصناعي

لا تكتمل خزانة ملابس العمل دون وجود حقيبة يد كلاسيكية ومتكاملة، وهذا النمط المصنوع من الجلد الصناعي هو أحد المفضلات لدينا، إلى جانب جاذبيتها الواضحة والأنيقة، فإننا نقدر أن حقيبة العمل هذه تتميز بتصميم بسحاب مما يوفر وظائف عملية وحماية، بالإضافة إلى ذلك فهي متاحة بأكثر من 10 ألوان مختلفة مما يجعلها خيارًا متنوعًا يتناسب مع مختلف الأذواق.

2. حقيبة كمبيوتر محمول جلدية مقاومة للماء

حقيبة كمبيوتر محمول جلدية مقاومة للماء

تعد هذه الحقيبة من أفضل الحقائب التي تستحق الاستثمار فيها هذا العام، حيث أنها حقيبة عميقة ضرورية حقاً، لقد أشاد المتسوقون بهذا الملحق بفضل مساحته الداخلية الواسعة، فهي كبيرة بما يكفي لتناسب كمبيوتر محمول وحقيبة مكياج للسفر وغير ذلك الكثير، وجزء خارجي أنيق من الجلد وتصميم مقاوم للماء يضمن إمكانية حمل حقيبة الكمبيوتر المحمول الخاصة بالعمل معك في أي مكان تذهب إليه سواء كان ذلك في المطر أو الشمس.

3. حقيبة السفر لعطلة نهاية الأسبوع

Béis Weekender Repellant 

حقيبة السفر لعطلة نهاية الأسبوع

تتميز حقيبة السفر من Béis بغطاء خارجي مريح من القماش وتصميم عملي بسحاب، مما يجعلها إضافة أنيقة لأي إطلالة. تحتوي الحقيبة على سحابات داخلية، ومقصورات خارجية، وجيوب مخصصة للهواتف الذكية والأغراض الصغيرة، بالإضافة إلى مقابض حمل علوية تسهل حملها بالطريقة التي تفضلها. بفضل تصميمها خفيف الوزن، لن تثقل حقيبة العمل هذه عليك أثناء تنقلاتك اليومية، سواء كانت رحلاتك إلى العمل أو حتى رحلاتك القصيرة إلى المطار.

تحتوي حقيبة Mini Weekender على مقابض علوية وحزام كروس قابل للإزالة والتعديل، مما يجعل حملها سهلاً ومريحًا، بالإضافة إلى الحشو السميك والمبطن على حزام الكتف الأطول وكذلك المقابض العلوية الملفوفة،  عدا عن ميزة ذكية أخرى هي فتحة سحاب علوية قابلة للتوسيع تشبه الصدفة، مما يفتح الحقيبة على نطاق واسع جدًا، بحيث يمكنك بسهولة رؤية أغراضك والوصول إليها وإخراج أجهزتك الإلكترونية.

4. أفضل محفظة عمل

أفضل محفظة عمل

حقيبة التسوق المصقولة من H&M، تعتبر واحدة من أفضل حقائب العمل للنساء بفضل تصميمها المتين والقوي واللون الأبيض الكلاسيكي، مصنوعة من مادة البوليستر عالية الجودة، تتميز حقيبة اليد هذه بالمتانة وسهولة التنظيف، مما يضمن أنها ستظل قطعة مميزة في خزانتك لسنوات قادمة.

5. أفضل حقيبة عمل شاملة

أفضل حقيبة عمل شاملة

تعتبر حقيبة اليد الكبيرة هذه من Cuyana واحدة من أكثر الأنماط شعبية، وتعتبر مفضلة لدى محرري POPSUGAR، يتميز تصميمها غير المنظم بمرونة تناسب جميع الاحتياجات اليومية، بما في ذلك التنقل إلى العمل.

وتوفر حقيبة العمل هذه مساحة داخلية واسعة تناسب الكمبيوتر المحمول والمخطط وزجاجة المياه وزوجًا من أحذية الباليه المسطحة.

6. أفضل حقيبة عمل مع المقصورات

أفضل حقيبة عمل مع المقصورات

حازت هذه الحقيبة من أمازون على تقييمات عالية مثالية لحمل جميع ضرورياتك، بدءًا من الكمبيوتر المحمول والمستندات وصولًا إلى المفاتيح والهاتف، وتتميز باللون الأزرق والأخضر النابض بالحياة لحقيبة العمل هذه بمرونة مذهلة، مما يتيح للمستخدمين مطابقتها بسهولة مع أي زي مهما كانت المناسبة أو المكان سواء كنت تتوجه إلى المكتب أو تسافر بالطائرة، فإن هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات تضمن لك الأداء المتميز وتلبية احتياجاتك في جميع الظروف.

7. أفضل حقيبة حمل كبيرة للعمل

أفضل حقيبة حمل كبيرة للعمل

لا تدع السعر الباهظ لحقيبة العمل هذه يثنيك؛ حيث يشير المراجعون إلى أن الطراز الفاخر يستحق كل قرش، إن الحقيبة مصنوعة من جلد سافيانو الإيطالي، الذي يجمع بين الأناقة والملمس الفاخر، بالإضافة إلى ذلك يسهل الحفاظ على محتوياتك محمية وآمنة بفضل السحاب الداخلي المدمج.

8. أفضل حقيبة عمل ناعمة

أفضل حقيبة عمل ناعمة

إذا كنت تبحثين عن حقيبة عمل أكثر مرونة وليست منظمة للغاية، فقد تكون حقيبة الكتف من أمازون هي الخيار المثالي لك، هذه الحقيبة مزودة بلمسة نهائية باللون الأزرق الفاتح، مما يضيف لمسة منعشة خاصة عند ارتدائها خلال فصلي الخريف والشتاء، وبفضل تصميمها العملي وتكوينها الناعم من جلد البقر، تعد هذه الحقيبة القابلة للتحويل إضافة رائعة لخزانة ملابسك ومن المتوقع أن تظل قطعة أساسية لسنوات قادمة.

9. حقيبة العمل الأكثر اتساعًا

حقيبة العمل الأكثر اتساعًا

إذا كنت تبحثين عن حقيبة عمل كبيرة يمكنك حملها في أي مكان، ففكري في هذه الحقيبة الشهيرة من MZ Wallace، تعتبر مادة النايلون خفيفة الوزن خيارًا رائعًا، حيث يسهل حملها وتنظيفها، كما أنها مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس حتى العواصف الممطرة.

تتميز الحقيبة أيضًا بسحاب علوي وحزام حول الجسم والعديد من الجيوب الداخلية التي تساعد في تنظيم أغراضك الأساسية أثناء التنقل، هذا يجعلها اختيارًا ممتازًا للطلاب الذين يحتاجون إلى التنقل بين الفصول الدراسية مع الكثير من المستلزمات.

10. أفضل حقيبة عمل للمدرسة

أفضل حقيبة عمل للمدرسة

حقيبة العمل الطويلة هذه تتميز بتصميم عمودي يميزها عن حقائب المكتب الأخرى، إذ تُعتبر مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى حمل جهاز كمبيوتر محمول أو أي أساسيات تقنية طويلة الشكل، يتوفر المنتج بمجموعة متنوعة من الألوان، كما أنه مغلف بمادة جلدية مميزة من شركة Leatherology، والتي تتمتع بسمعة جيدة لدى محرِّرينا.

شاهد أيضاً:

تعرفي على أهم فوائد تناول بذور السمسم في الشتاء
ما هي أعراض حصى الكلى؟
أسباب الرغبة الشديدة في تناول السكر

حقائب اليد الجلدية لربيع وصيف 2024

مقالات ذات صلة